تفاصيل حول مرض الفنان خالد النبوي

فن ومشاهير

تفاصيل حول مرض الفنان خالد النبوي

10 نيسان 2021 12:53

تحاول السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي التكتم على حالته الصحية وتفاصيل مرضه، على الرغم من الجلبة المثارة حول الأمر، والتكهنات التي رافقت إعلانها خبر تدهور صحته وإصابته بـ وعكة صحية شديدة.



خالد النبوي

حيث اتجه البعض للإشارة إلى إصابته بأزمة قلبية، استدعت خضوعه لـ قسطرة قلبية عاجلة، لتبيّن من وضعه بشكل دقيق، بينما اتجه البعض للقول بأنه أصيب بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وفي ظل الجدل الدائر ومحاول وسائل الإعلام التأكد من ماهية مرض خالد النبوي، تحفظت نقابة المهن التمثيلية عن الإدلاء بأي تفاصيل حول الأمر، حفاظا منها على رغبة عائلته وزوجته.

إذ أكد إيهاب فهمي، وهو عضو مجلس نقابة الفنانين المصريين، أن النقابة تتابع بدقة حالة الفنان خالد النبوي، موضحا أن النقابة لا تستطيع البوح بأي معلومات حول مرض الفنان احتراما منها لـ رغبة أسرته وزوجته السيدة منى المغربي ( نقلا عن فوشيا).

إلا أن النائب في البرلمان المصري، فريدة الشوباشي، حسمت الجدل من خلال تصريح صحافي، أشارت فيه إلى أن النجم المصري، مصاب بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وأن صحته بدأت تتحسن بعد خضوعه للعلاج اللازم والرعاية الصحية داخل المستشفى.

وذلك قبل أن يؤكد السيناريست المصري محمد سيد بشير، هذه المعلومات، نافيا خضوع مواطنه لأزمة قلبية، عبر منشور قصير، كتب فيه:" يا جماعة خالد النبوي... كويس الحمد لله... و ما فيه قسطرة قلب... ولا حاجة من الأخبار المتداولة... هو تعب كورونا بسيط".


وأتى هذا عقب يوم واحد من إعلان السيدة منى المغربي تدهور حالة زوجها الصحية، من خلال منشور مقتضب عبر فيسبوك، طلبت فيه من الجمهور الدعاء له بالشفاء، مبينة أن حالته الصحية متأزمة.

حيث كتبت:" خالد تعبان أوي... من فضلكم ادعوا له"، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المحب لها، الذي تناقل الخبر وانهمر عليه بـ الدعاء لـ النبوي بالشفاء والعافية.

من جهة أخرى، يتنافس الفنان خالد النبوي في موسم دراما رمضان المقبل 2021، من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار"، تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.