راغب علامة يكشف سر غنائه عند قبر والدته

فن ومشاهير

راغب علامة: أؤمن بالروحانيات و والدتي ترسل لي إشارات حتى اللحظة

10 نيسان 2021 14:29

كشف الفنان راغب علامة على إيمانه الكبير بـ الروحانيات والرؤى المتجسدة بـ الأحلام، خلال حلوله ضيفا على برنامج " السيرة" المقدم من قبل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والمعروض عبر شاشة قناة DMC.



راغب علامة

إذ صرح السوبر ستار اللبناني بأحد الأسباب التي تدفعه إلى ذلك، بالإشارة إلى موقف حدث معه، أثناء زيارته لـ قبر والدته الراحلة، بالقول أنه بعد انتهائه من قراءة الفاتحة على روحها وآية الكرسي، وضع يده على قبرها وتحدث إليها طالبا منها بإرسال رسالة له تخبره فيها بأنها تشعر به.

قبل أن يلاحظ مجيء قطة إلى جواره حيث أخذت تصدر أصواتا وتلتفت إلى الخلف، لتعود وتستأنف المسير إلى الوراء مع النظر إليه كل برهة، مما دفع به إلى السير ورائها حيث أخذته إلى قبر والده الراحل، وهو ما شعر بأنه صلة للوصل بينهما.


كما أكد الفنان على إيمانه الكبير بالروحانيات، إذ أنه اتجه في إحدى المرات لـ زيارة قبر والدته، والغناء عليه، بعدما روت له إحدى صديقاته بأنها رأت في منامها أن والدته تطلب منه غناء إحدى الأغنيات التي كانت تحبها، موضحا أنه مازال يتلقى للحين بعض الرسائل من والدته من خلال بعض الأحلام والرؤى.

هذا وتحدث راغب علامة عما حاول القيام به، اتجاه أسرته ولاسيما والديّه، عقب نجاحه في عالم الفن، مشيرا إلى أنه أخذ والدته في أكثر من رحلة حول العالم وبنى لها ولوالده وأشقائه الثمانية منزلا جديدا، إلا أن والدته رفضت العيش فيه، لأنها كانت تشعر بدنو أجلها.


وهو ما أخبرت به ابنة شقيقها، قائلة:" أشعر بأنني متعبة... وهذا منزلي القديم... أفضل لمراسم العزاء من الجديد"، لتتوفى بعدها ويلحق بها والده بعد ثلاثين يوم فقط من مغادرتها لعالمنا، كونه لم يطق فراقها بحسب تعبير النجم اللبناني.

وتحدث راغب علامة عن معاناة والديه في تربيته مع أشقائه، جراء ظروف الحرب القاسية التي عصفت بـ لبنان، وهو ما جعله يحاول تعويضهما قدر الإمكان عما مرّا به خلال تلك الفترة، بعد نجاحه في عالم الغناء.

وعن الأيام الأخيرة في حياة والده، أوضح الفنان راغب علامة أن الطبيب توقع وفاة والده، جراء إصابته بمرض السرطان في مناطق مختلفة من جسده، وعليه حاول التواجد إلى جانبه خلال أيامه الأخيرة، والغناء له، وهو ما كان يجعله يشعر بالفرح.