انفصال الفنانة إيمان الشميطي عن زوجها

فن ومشاهير

إيمان الشميطي تثير الجدل بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها.. هذا ما تمنته له

11 نيسان 2021 17:27

أحدثت الفنانة المغربية إيمان الشميطي، ضجة بين أوساط متابعيها، عقب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها، بطريقة مبطنة من خلال منشور مقتضب، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تعود إيمان الشميطي، نجمة برنامج Arabs Got Talent لمشاركة منشور مفصل آخر، أكدت فيه طلاقها من زوجها.



إيمان الشميطي

وفي تفاصيل الخبر، فاجأت الفنانة المغربية متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ منشور قصير عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها، تألف من كلمة واحدة باللغة الإنجليزية، تحمل معنى " عزباء".

الأمر الذي أثار تكهنات وتساؤلات محبيها ومتابعيها حول انفصالها عن زوجها ووالد أطفالها " لقمان ولجين"، وهو ما عادت وأكدته في منشور آخر، تمنت فيه لولاد أبنائها التوفيق.

جاء في نصه:" كل شيء قسمة ونصيب... أعلن انفصالي نهائيا عن زوجي سابقا... وأبو أولادي لجين ولقمان... أتمنى له كل التوفيق و النجاح"، قبل أن تعود وتحذف المنشور بشكل مفاجئ، زاد من حيرة الجمهور المتابع لها في التطبيق.


وعلى إثره، بدأت المواقع الفنية بنقل خبر طلاق النجمة المغربية، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول هويتها، لاسيما وأن ظهورها الوحيد القوي والبارز، كان خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.

حيث لفتت أنظار الجمهور إليها عند دخولها إلى مسرح البرنامج الترفيهي، مرتدية الزي الشعبي التقليدي المغربي، والذي أبرز حملها بطفلها الأول حينها، قبل أن تبدأ بـ الغناء أمام لجنة التحكيم الجالسة أمامها، وتثير مشاعرهم عند أدائها أغنية " كده يا قلبي"، للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.


وهو ما دفع الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى منحها فرصة الوصول إلى نهائيات البرنامج، من خلال الضغط على الزر الذهبي، لتكون بذلك أول مشتركة حصلت عليه خلال المسابقة، دون أن تنال لقب في الحلقة النهائية.

الجدير بـ الذكر أن النجمة إيمان الشميطي، استطاعت تحقيق نجاح جماهيري من خلال أغنية " ما مل قلبك" التي طرحتها العام الماضي، بدعم من الفنان ناصر الصالح، الذي تبناها فنيا قبل أن يلحن وينتج لها هذه الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر منصور الشاديـ قبل أن تقف على عدة مسارح سعودية، إثر مشاركتها في فعاليات موسم الرياض.