إيمان السيد تكشف تطورات حالتها الصحية عقب إصابتها بـ كورونا

فن ومشاهير

إيمان السيد تكشف تداعيات إصابتها بـ عدوى الفيروس المستجد

30 كانون الأول 2020 12:24

كشفت الفنانة المصرية إيمان السيد عن تداعيات إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث خرجت في منشور مقتضب عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، شرحت فيه الفنانة الكوميدية إيمان السيد، الأعراض والآثار التي ألحقها الفيروس التاجي المستجد بجسدها.



إيمان السيد

إذ أوضحت أنها تعاني من أعراض مرضية قوية، على خلفية التقاطها لـ عدوى الفيروس التاجي المستجد، والمتمثلة في اضطراب ضربات القلب، وضيق التنفس، يضاف إليها تضرر الرئة لديها بشكل بالغ، و ذلك على الرغم من أنها غير مدخنة، مؤكدة أن فيروس كورونا لا يترك الشخص المصاب بعدواه سليماً معافى كما السابق.

كما أشارت الفنانة المصرية في منشورها إلى الصور والتعليقات الفكاهية الساخرة من الجائحة الفيروسية، والمتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة بأنها لا تضحكها أبداً، والسبب في ذلك هو شعورها بالتعب الذي يقض صحتها المرهقة.


من جهة أخرى، يعرض للفنانة المصرية إيمان السيد حالياً، مسلسل إسعاف يونس، الذي يعرض على منصة Watch الرقمية، مساء يومي الأربعاء والخميس.

و العمل من تأليف فاروق هاشم و مصطفى عمر، و من إخراج معتز التون ي، و يخوض بطولة مسلسل إسعاف يونس، إلى جانب الفنانة إيمان السيد، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" محمد علي رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، محمد أنور، هناء الشوربجي، أحمد محارب"، هذا و حلَّ عدد من الفنانين كـ ضيوف شرف على المسلسل الكوميدي، منهم: " مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، أمير كرارة، محسن منصور، محمد محمود، عبير صبري، صلاح عبد الله، محمود البزاوي".

اقرأ أيضا: يسرا.. تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية

اقرأ أيضا: أمير كرارة يوقف تصوير مشاهده الخاصة بمسلسه الجديد و المخرج محمد سامي يعلق

هذا و قد شهدت الأيام القليلة الماضية، تزايد عدد الإصابات بـ فيروس كورونا المستجد بين صفوف النجوم المصريين، و من أبرزهم: " المخرجة إيناس الدغيدي، الفنانة يسرا، أمير كرارة، المنتج جمال العدل، مصممة الأزياء ريم العدل، مغني الراب المصري ويجز".

النهضة نيوز