كندة علوش حديث الجمهور بعد مواجهتها مع الفنانة صبا مبارك

فن ومشاهير

كندة علوش حديث الجمهور بعد مواجهتها مع الفنانة صبا مبارك

12 نيسان 2021 13:47

حلت الفنانة كندة علوش في مواجهة مع نظيرتها النجمة الأردنية صبا مبارك، ضمن برنامج " بصراحة"، المعروض على شاشة قناة MBC، وعقب الحلقة، صعد اسم الفنانة السورية كندة علوش إلى مؤشرات محرك البحث غوغل، بعدما استطاعت أن تستقطب أنظار الجمهور المتابع لها بعفويتها المعتادة.


كندة علوش

واتبعت الفنانة الشهيرة، خلال حوارها مع مبارك، السلاسة والعبارات الواضحة الصريحة، حيث تبادلا أطراف الحديث في عدة محاور اجتماعية تحيط بحياتهما الخاصة والعملية.

وذلك بعد أيام قليلة من تمكن النجمة السورية من حصد تفاعل المتابعين لها، من خلال المنشور القصير الذي غردت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي عده معظم النشطاء تعقيبا منها على رد فعل الفنان محمد رمضان، عقب إيقاف تصوير مسلسل " الملك" الذي يخوض بطولته زوجها الفنان عمرو يوسف.

والذي جاء في نصه:" إما أن تكون كاره أو محب... لا مكان بين الاثنين... كاره لنفسك... كاره للناس... كاره للغير والخير و للحب والنجاح... كاره للاختلاف... يظهر هذا الكره في كلامك وسلوكك وغضبك وفي كل نفس تأخذه...".

وأضافت:" أو أن تكون محب للناس والخالق... محب لنفسك... ولما منحك الله من نعّم... راضي بما ليس يديك... ساعي لإيجاد السعادة في أبسط الأمور".

وهو ما نال تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين أكدوا على كلام كندة علوش، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية، وفي التعليقات:" الحقيقة أن محمد رمضان تعب الناس بكلامه وتصرفاته... إنسان مش مسؤول وفاكر نفسه أحسن فنان... وده بداية النهاية للأسف... الاحترام والذوق خرجوا من تصرفات بعض الفنانين... وفضلت البلطجة إلي ضرت جيل وخاصة من البسطاء هو قدوة سيئة في الفن والحياة".

و" كندة علوش ضي القمر... كلامك صحيح جدا... بصراحة موقفك من مساندة زوجك الفنان الرائع عمرو يوسف بعد إيقاف عرض مسلسل الملك أحمس... ممتاز وأكثر من رائع... نتفق أو نختلف كـ نقاد وكتّاب مع تفاصيل المسلسل... والانتقادات الكثيرة والهجوم عليه...".

الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش، عادت مؤخرا إلى عالم الفن، من خلال بطولة حكاية " ضي القمر" من مسلسل إلا أنا، والتي شاركت فيها إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد شاهين، محمد علاء ، زينب غريب ، ياسمين موافي ، أحمد عبد الله محمود".