محمد رمضان يكشف عن مواعيد عرض مسلسله الجديد

فن ومشاهير

محمد رمضان يكشف عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسله الرمضاني الجديد

13 نيسان 2021 14:12

كشف الفنان محمد رمضان عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل " موسى"، الذي يخوض بطولته إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم الفن والدراما المصري، و ذلك من خلال منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



محمد رمضان مسلسل موسى

ونشر النجم المصري مقطع فيديو قصير من شارة العمل، المنتظر عرض أولى حلقاته مساء اليوم الثلاثاء، مرفقا إياه بتعليق مقتضب، تمنى فيه للمتابعين مشاهدة ممتعة، إضافة إلى ذكره أسماء القنوات الناقلة لمسلسل موسى.

حيث كتب:" تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة ومشوقة... الحلقة الأولى في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على شاشة قناة DMC المصرية... وفي الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة DMC دراما و في العاشرة مساء على شاشة قناة MBC السعودية".

يذكر أن مسلسل " موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، وشارك محمد رمضان في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:

" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".


قصة مسلسل موسى

يسلط العمل الضوء على مقاومة أهل الصعيد للاحتلال، وكيفية مواجهتهم للاستعمار، وسط تبعات وتداعيات انتشار الأوبئة ووقوع بعض الأحداث الأمنية.

حيث تدور أحداث العمل في الحقبة الزمنية الممتدة بين العام 1942 والعام 1952، والتي كانت مليئة بالأحداث والأزمات العالمية، ومنها انتشار وباء الكوليرا، حريق القاهرة، الحرب العالمية الثانية، والتي تتشابك مع سير شخصيات العمل.

من جهة أخرى، استفز الفنان محمد رمضان متابعيه من عامة ومشاهير، عقب نشره مقطع فيديو قصير، يوثق رميه أوراقا نقدية من فئة الدولار، في حوض السباحة، على خلفية صدور حكم ضده يلزمه بدفع ستة ملايين جنيه مصري كـ تعويض للطيار أشرف أبو اليسر.

الأمر الذي دفع بـ أستاذ القانون العام ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، الأستاذ أحمد مهران، بالتقدم ببلاغ رسمي ضد محمد رمضان، اتهمه فيه بـ الإساءة إلى القضاء المصري وأحكامه، بالإضافة إلى أنه تحريض للناس على عدم احترام القانون والقوانين.