بدر خلف يثير الجدل بـ فيديو جريء راقص

فن ومشاهير

بدر خلف يثير الجدل بـ فيديو جريء راقص

13 نيسان 2021 17:26

اتبع المدون الإماراتي بدر خلف، طريق إثارة الجدل منذ اليوم الأول لابتعاده عن مجال الإعلام ودخوله عالم المنصات الاجتماعية، بهدف لفت نظر الجمهور إليه وزيادة عدد متابعيه، وقد استغل المدون بدر خلف حلول شهر رمضان، للخروج بعدة إطلالات جديدة والتغريد حول الشهر الفضيل.


بدر خلف

إذ استبدل أول الأمر، صورته الشخصية على الحساب، بصورة جديدة، بدا فيها وقد وضع غطاء الرأس ( الحجاب)، قبل أن يغرد ملمحا بسخرية إلى عدم نشر بعض النشطاء حول المسامحة والتسامح في رمضان.

حيث كتب:" غريبة هـ السنة ما في حركات... حللوني وسامحوني قبل رمضان... الظاهر هـ السنة ما عندكم ضمير..."، قبل أن يعلق بتهكم حول شرعية الرقص بدون أغاني وإن كان يفطر الصائم، إذ قال:" هل الرقص بدون أغاني يفطر؟".

قبل أن يخرج على متابعيه بـ فيديو جديد، وثق فيه قيامه بـ الرقص على وقع إحدى الأغنيات الدينية، مرفقا المنشور بتعليق مقتضب، كتب فيه:" استغفروا واذكروا الله".

وذلك بعدما استفز المتابعين في منشور سابق، غرد فيه بالقول:" فديت المؤمنين الصائمين أنا... مواح... يا رب يتقبل صيامكم وأعمالكم...".

الأمر الذي عرضه لانتقادات سلبية ساخرة، تنوعت بين من عقب على صورته بـ غطاء الرأس وبين من دعا له بـ الهداية، ومن بين التعليقات:" بخصوص أفتارك... اللهم إني صائمة"، و" اش قاعدة أشوف أنا"، و" أسأل الله أن يهديك في هذه الأيام... وترجع رجل وتترك هذه الأمور الله يهديك".

و" بدل ما نستغفر اجتنا ذنوب سودة بوجهك"، و" هذا يسمونه استهزاء... أتمنى أن تنتبهوا على تصرفاتكم"، و" يرقص و يقول استغفروا"، و" ما بي أغلط تعرف رمضان"، " لا صراحة الأفتار يمثل الدين"، و" وليشم واح دي... سنو عملنا ليك".

الجدير بالذكر أن المدون بدر خلف، اشتهر كـ صانع محتوى، عقب تقمصه شخصية ربة المنزل، في الفيديوهات التي خرج بها عبر حساباته الرسمية على المنصات الاجتماعية ولا سيما في سناب شات، والتي اتجه فيها إلى تقديم نصائح جمالية للسيدات، من خلال استعراضه طريقة اهتمامه ببشرته من خلال وضعه بعض المستحضرات التجميلية الصناعية والطبية.