حورية فرغلي تكشف عن مستجدات حالتها الصحية وموعد عودتها إلى مصر

فن ومشاهير

حورية فرغلي تكشف عن مستجدات حالتها الصحية وموعد عودتها إلى مصر

13 نيسان 2021 18:25

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تطورات حالتها الصحية، وعن آخر الخطوات الموضوعة من قبل الأطباء لعلاجها من التشوه الذي أصاب وجهها قبل سنوات، موضحة أنها تتحضر لدخول غرفة العمليات للمرة الرابعة والأخيرة، وذلك في مداخلة هاتفية، لصالح أحد البرامج التلفزيونية.


حورية فرغلي

أكدت فيها الفنانة المصرية، أنها تستعد لإجراء العملية الجراحية الرابعة، الموضوعة على خطة علاجها من قبل الأطباء، مبينة أنها الأخيرة وبعد الانتهاء منها ستعود إلى مصر.

إذ قالت:" أن الحمد لله مثل الفل... عملت ثلاث عمليات... ومازال هنالك واحدة... سوف أخضع لها بعد غد... وعلى إثرها سيحدد لي الطبيب متى يمكنني العودة إلى مصر... ومن الممكن أن يكون هذا خلال أسبوع إلى عشرة أيام".

وأكدت فرغلي أنها كانت تتمنى التواجد خلال موسم دراما رمضان الحالي، مبينة أنها تأمل بأن تكون حاضرة في الموسم القادم، حيث قالت:" كان بنفسي أن أتواجد بعمل درامي خلال شهر رمضان الحالي... ولكن إن شاء الله أتواجد في رمضان المقبل".


هذا وخضعت النجمة المصرية خلال الشهرين الماضيين، لثلاثة عمليات جراحية، بهدف تصحيح وإعادة حاستي الشم والتذوق إليها، بعدما فقدتهما جراء حادث السقوط عن الحصان الذي أسفر عن كسر انفها وتشوه وجهها بشكل واضح، إلى جانب خضوعها لعمليات تجميلية.

أعمال حورية فرغلي

يشار إلى أن آخر اعمال الفنانة حورية فرغلي على صعيد الدراما، كان مسلسل " مملكة الغجر"، الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" فيفي عبده، حازم سمير، الراحل سناء شافع ، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد " .

ومسلسل " مملكة الغجر" من تأليف محمد الغيطي، و من إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض قبل ثلاث سنوات، في موسم دراما رمضان من العام 2018.

كما شاركت النجمة المصرية في العام 2019، ببطولة الفيلم السينمائي " حملة فرعون"، إلى جانب ثلة من الفنانين، نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية قمر، الفنانة روبي"، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة محمد السبكي.