حورية فرغلي تدخل في مرحلة جديدة من رحلة العلاج

فن ومشاهير

حورية فرغلي تدخل في مرحلة جديدة من رحلة العلاج

1 آذار 2021 12:57

تخضع الفنانة المصرية حورية فرغلي، اليوم الاثنين، لثاني عمل جراحي والمندرج في الخطة الموضوعة في سبيل تصحيح التشوه الحاصل في وجهها والذي تسبب لها في فقدان حاستي الشم والتذوق قبل سنوات، إثر سقوطها عن ظهر الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية.



حورية فرغلي

وكشفت بعض وسائل الإعلام أن العملية الجراحية التي ستجريها النجمة المصرية اليوم، عبارة عن عملية تجميل وتصحيح لمنطقة الأنف الذي تهشم بالكامل عقب الحادث، حيث سيتجه الطبيب المعالج لها إلى نحن منطقة الأنف في عملية جراحية تجميلية، ستستغرق من الوقت ثلاث ساعات.

وسبق الإجراء الجراحي المعتمد للأنف والذي يجري في إحدى مستشفيات مدينة شيكاغو الأمريكية، عملية جراحية لاستعادة حاستي الشم والتذوق، تمثلت بـ استئصال قطعة من القفص الصدري للفنانة واستقطاع الخلايا الجذعية، والتي استغرقت حينها عشر ساعات.


هذا وطمأنت حورية فرغلي الجمهور على حالتها الصحية عقب خضوعها للإجراء الجراحي الأول، وذلك في تسجيل صوتي، لصالح موقع اليوم السابع، أكدت فيه عن سعادتها الكبيرة بالحب والاهتمام الذي رأته من قبل جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

قبل أن تتطرق للحديث عن تحسن حالتها النفسية والجسدية بعد إجرائها العملية الأولية، مؤكدة أنها بدأت تستعيد حاستي الشم والتذوق، كما أشارت إلى معاناتها الكبيرة من الشائعات التي تنطلق بحقها والمتمثلة بـ إشاعات حول وفاتها، موضحة أن هذا الأمر صعب جدا عليها ومن الممكن أن يؤثر في نفسها بشكل كبير.


وأتى التسجيل الصوتي بعد يومين من انطلاق شائعات حول وفاة الفنانة، والتي تزامنت مع دخولها إلى غرفة العمليات لإجراء عملية تصحيح التشوه الحاصل في وجهها وتحديدا في منطقة الأنف، وذلك داخل أحد المستشفيات الكبرى بـ مدينة شيكاغو الأمريكية.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018.

إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية قمر، الفنانة المصرية روبي، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة محمد السبكي.