تعرف على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 14 نيسان

العملات الرقمية

تعرف على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 14 نيسان

14 نيسان 2021 12:19

انخفاض سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، مع استمرار تأرجح سعر صرف الدولار في لبنان عند الافتتاح وسعر صرف الدولار في لبنان عند الإغلاق, مع استمرار ارتفاع السلع والبضائع والأدوية دون أي رقابة.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق تداولات مؤشر سعر الدولار في اليوم في لبنان وفق سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12350 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12400 ليرة لبنانية.

في حين بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان "البنك المركزي" 1504 ليرة مقابل الدولار، ويخصص هذا الرقم للسلع الأساسية فقط.

بينما استمر سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية سعر 3850 ليرة للدولار، عند سحب الدولار لصغار المودعين قبل فترة وما زال معمولا به حتى اليوم.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر 3850 ليرة للشراء، و3900 ليرة، للبيع كحد أقصى.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ننوه أن أخر تحديث يتضمن سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 12:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت