نبيلة عبيد تكشف عن رأيها بـ إعلان شريهان

فن ومشاهير

صورة.. نبيلة عبيد تكشف عن رأيها بـ إعلان شريهان

14 نيسان 2021 12:40

عادت الفنانة المصرية شريهان إلى عالم الاستعراض بعد غياب، قاربت مدته العشرين عاما، وذلك من خلال إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، وتصدر إعلان الفنانة شريهان مؤشرات محرك البحث غوغل، فور عرضه على شاشات التلفزة، والذي قدمت فيه عدة لوحات استعراضية لافتة.



نبيلة عبيد تعلق على إعلان شريهان

و لاقى الإعلان الدعائي الخاص بـ نجمة الفوازير الرمضانية، أصداءً إيجابية من قبل المشاهدين، الذين جعلوه يتصدر قائمة عمليات البحث الرائجة، كما نال استحسان نخبة من المشاهير، ولعل من أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد، التي تغزلت بمواطنتها العائدة من بعد الغياب.

إذ نرت عبيد صورة شريهان عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه بالقول:" أهلا شيريهان... طلتك تخبل العقل وتسحر العين... قد إيه كنتِ وحشانا...".


الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين أكدوا على كلام الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عبر التعليقات التي انهالوا فيها على المنشور، ومن بينها:" حبيبتي بلبلة منورة الدنيا"، و" حسيت روح رمضان نورت من جديد"، و" اشتقنا لها"، و" فعلا والله"، و" تجنن ربنا يحميها... كانت وحشانا أوي"، و" عودا حميدا"، و" جدا وفرحنا كلنا بيها".

هذا وتصدر اسم النجمة المصرية، مؤشرات غوغل قبل أيام قليلة، عقب انتشار بعض الشروط التي قيل بأن شريهان وضعتها للقبول بتجسيد الإعلان الدعائي.

والتي بينت أنها وضعت أجرا ضخما مقابل إحيائها للإعلان الدعائي، إلى جانب اشتراطها تكفل شركة الاتصالات المعنية بكامل أجور مكالماتها الداخلية لمدة عام كامل، إضافة إلى

كما أكد موقع أخبار اليوم، أن أجر الفنانة العائدة إلى عالم الشاشة الفضية، بلغ اثنين مليون دولار، عدى الضرائب التي تمسكت الفنانة بـ مطلبها حول إيفاء شركة الاتصالات لها وتحملها عنها بشكل كامل.


هذا وكان آخر أعمال الفنانة شريهان فيلم " العشق والدم"، الذي جسدت بطولته إلى جانب مواطنها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والعمل من تأليف بسيوني عثمان ومن إخراج أشرف فهمي.

بينما كان آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل " سكر زيادة"، وهو من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان، و حاضت بطولته إلى جانب كل من:" نادية الجندي، هالة فاخر، بدرية طلبة، روجينا، بيومي فؤاد، جمانة مراد، أحمد السقا، حمدي الميرغني، صبري فواز، سميحة فاخر، لقاء الخميسي".