حمادة هلال يتلقى أول اعتراض على مسلسل المداح

فن ومشاهير

مسلسل المداح.. الرقابة الفنية تعترض على أحد المشاهد و تطالب بحذفه

14 نيسان 2021 13:20

عرضت مساء يوم أمس الثلاثاء، الحلقة الأولى من مسلسل المداح، الذي تدور أحداثه حول جلسات الذكر والروحانيات، وهو من بطولة الفنانة نسرين طافش والفنان حمادة هلال، وفور بث الحلقة، تصدر اسم مسلسل المداح، مؤشرات محرك البحث في غوغل مصر، لاسيما بعد انتشار أنباء عن اعتراض الرقابة الفنية في البلاد على مشهد العروس الملبوسة.



مسلسل المداح

وفي تفاصيل الخبر، جذب مسلسل المداح، أنظار المشاهدين منذ اللحظات الأولى لطرحه على شاشة التلفاز، خاصة وأنه يسلط الضوء على جلسات المديح الخاصة والذكر الابتهالات والروحانيات، حيث أن يتناولها بطريقة صريحة وواضحة.

إلا أن العمل واجه أول اعتراض مسجل ضده، بعد طلب الرقابة الفنية في مصر من قناة النهار المصرية، حذف مشهد العروس المسكونة ( بحسب موقع مصر تايمز).

هذا و يخوض بطولة مسلسل المداح إلى جانب النجمين نسرين طافش و حمادة هلال، ثلة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

و تجسد النجمة السورية نسرين طافش في العمل، دور زوجة الفنان حمادة هلال، و المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.

و يعرض مسلسل المداح على شاشة القنوات التالية:

قناة النهار: القمر نايل سات... التردد 11785... الاستقطاب رأسي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( يعرض في تمام الساعة التاسعة).

قناة النهار دراما: القمر الصناعي نايل سات... التردد 11785... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 3/4 ( يعرض في تمام الساعة العاشرة).

تردد قناة art حكايات:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( يعرض في تمام الساعة السابعة، وتكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الثالثة صباحا والثانية بتمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالي).

تردد قناة art حكايات 2:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( يعرض في تمام الساعة الحادية عشرة مساء).