مانشستر يونايتد يستضيف غرناطة لحسم التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي

رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف غرناطة لحسم التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي

15 نيسان 2021 13:07

يستضيف ملعب "أولد ترافورد"،مباراة نادي مانشستر يونايتد وضيفه نادي غرناطة الإسباني في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي البورباليغ 2020-2021.

وكان الشياطين الحمر مانشستر يونايتد قد قطعوا مشواراً طويلاً نحو الدور نصف النهائي بسبب نتيجة الذهاب التي حسمها لصالح بنتيجة 2-0، علي ملعب "لويس كارمينيس"، مما يمنحه الأفضلية للتأهل إلى الدور نصف النهائي.


       نادي مانشستر يونايتد 

ويعتمد مانشستر يونايتد على عدد من العناصر المميزة في تشكيلة المباراة، على رأسها بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وجرينوود.

علما أن مانشستر يونايتد قد توج بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الأولي في تاريخه بموسم 2016-2017، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويبقي أقوي المرشحين للتتويج باللقب القاري هذا الموسم.


                    نادي غرناطة 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز فى أخر 4 مباريات علي التوالي في الدوري الإنجليزي، من بينها تخطي مانشستر سيتي وتوتنهام.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

وقال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن مواجهة غرناطة، قائلاً ""هذا ربع نهائي أوروبا، وهم بحاجة إلى تسجيل الأهداف، وشاهدناهم أمام برشلونة وريال مدريد وكيف كانوا فريقًا خطيرًا، علينا تقديم مباراة جيدة وعدم منحهم أي فرص".

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1 premium. 

النهضة نيوز _ بيروت