ميريام فارس تتجاهل الانتقادات وتعلق: وحشاني يا مصر

فن ومشاهير

فيديو.. ميريام فارس تتجاهل الانتقادات حول إعلان مدينة العلمين وتعلق: وحشاني يا مصر

15 نيسان 2021 13:30

أعربت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن سعادتها الكبيرة، بـ الأصداء الإيجابية التي رافقت إطلاق الإعلان الدعائي الخاص بـ إحدى شركات العقارات الكبرى في مدينة العلمين المصرية، والذي تم عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، والذي خاضت ميريام فارس بطولته إلى جانب الفنان المصري آسر ياسين.



ميريام فارس

وفي تفاصيل الخبر، تجاهلت النجمة اللبنانية كل الانتقادات التي طالت زيارتها الأخيرة إلى مصر، وتجاوبت مع الأصداء الإيجابية للإعلان، والتي جعلتها تتصدر قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر.

حيث غردت عبر حسابها الرسمي قائلة:" أنا فرحانة كتير بـ النجاح يلي حققته الأغنية والإعلان... فرحانة كتير إني كون Trending في مصر... بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان... وحشاني يا مصر".

وعليه أكد النشطاء من خلال تعليقاتهم على منشور فارس، أنهم من فرحوا بأدائها وبعودتها إلى مصر من بعد فترة لا بأس بها من الغياب، ومن بين التعليقات رصدنا لكم:

" نحن الفرحانين والله.. وفرحتنا مش واسعتها الأرض... هي ميريام إلي نعرفها... كل شيء تعملوا بكون مميز وبكسر الدني بالنجاح..."، و" أحلى من عمل كام باك والله".

و" تستأهلي كل خير يا قمر... كل شيء تسويه لازم ينجح"، و" حبيبتي نحن إلي فرحانين ما بـ تصدقي قديه فرحنا بالأغنية"، و" شفتي قديه كنا مشتاقين لنشوفك ونسمعك"، و" والنبي أنتِ إلي وحشانا... مبروك"، و" حبيبتي يا ميريام طول عمرك Trending".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي توجهت إلى الفنانة اللبنانية، حيث استذكر بعض النشطاء تصريحاتها حول في مصر والتي أدلت بها قبل عامين في مؤتمر صحافي أقيم على هامش مشاركتها في مهرجان موازين في المغرب.

إذ ردت حينها على سؤال حول سبب ابتعادها عن إحياء الحفلات الفية في مصر، بالقول أنها أجرها ارتفع وأصبحت ثقيلة بأجرها عليهم، وهو ما حُرّف حينها وفهم على أنه إساءة مقصودة للمصريين.

الأمر الذي دفع ميريام لإصدار بيان توضيحي حينها، بأن مقصدها كان بأن متطلباتها أصبحت كبيرة على المتعهدين المصريين، الذين كانت تعمل وتتعاقد معهم في بداياتها الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان الدعائي صور في مدينة العلمين الجديدة، وشارك فيه إلى جانب ميريام فارس، نخبة من نجوم الفن والمشاهير، نذكر منهم:" الفنان آسر ياسين والنجم السابق للمنتخب المصري لأحمد حسن".