دينا الشربيني تتصدر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسلها الرمضاني.. إليكم مواعيد العرض والقنوات الناقلة

فن ومشاهير

دينا الشربيني تتصدر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسلها الرمضاني.. إليكم مواعيد العرض والقنوات الناقلة

15 نيسان 2021 14:58

جذبت قصة مسلسل قصر النيل، أنظار المشاهدين، فور عرض الحلقة الثانية منه، مساء يوم أمس الأربعاء، وصعد اسم العمل مع اسم بطلته الفنانة دينا الشربيني إلى مؤشرات محرك البحث غوغل، على خلفية الدور الجديد الذي تؤديه النجمة الشابة في العمل، إضافة إلى قصة المسلسل البوليسية المشوقة.



دينا الشربيني مسلسل قصر النيل

إذ تجسد الفنانة المصرية في العمل، دور فتاة شابة تدعى كاميليا، تعود إلى قصر عائلة السيوف ي، بهدف الانتقام منهم، جراء ما فعله أحد أفرادها بحق والدها عندما كانت طفلة صغيرة.

لتبدأ أولى خطواتها بالزواج من عم العائلة وكبيرها منصور السيوف ي ( صبري فواز)، وهو ما يثير حقد وغيرة وشك عايدة ( الفنانة ريهام عبد الغفور)، التي لم تستطع تقبل الأمر وأن كاميليا أصبحت سيدة القصر وصاحبة الكلام المسموع فيه.

قبل أن تواجه كاميليا المقدم خالد ( أحمد مجدي) الذي يشك في أمر زواجها من كبير العائلة ويحاول التحقق من صحة حدسه من أن هذا الزواج مدبر وأن لقاء الشابة بالرجل الكبير في فرنسا لم يكن محض صدفة.

إلا أن كاميليا تستطيع بذكائها التهرب من المقدم والرد على أسئلتهم وكلامه بطريقة دبلوماسية ذكية، قبل أن تستأذنه لتبحث عن زوجها الذي تتفاجأ باختفائه من الحفل، وتلفت نظرها آثار دماء على الأرض، فتحاول تتبعها وهنا تُرك المشاهد في انتظار الحلقة الثالثة من العمل، لمعرفة إمكانية وقوع جريمة قتل في القصر.


مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل

يعرض مسلسل قصر النيل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والرابعة والنصف عصرا على شاشة قناة MBC مصر، كما يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

تردد قناة MBC مصر: القمر نايل سات... التردد 12015... الاستقطاب عمودي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " قصر النيل" من تأليف تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق، وشارك فيه إلى جانب النجمة دينا الشربيني، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: " أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد داود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت".