عمرو دياب يتعثر على المسرح والجمهور: خطية دينا الشربيني

فن ومشاهير

فيديو.. عمرو دياب يتعثر على المسرح والجمهور: خطية دينا الشربيني

13 آذار 2021 15:26

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما منصة تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير، يرصد لحظة تعثر الفنان عمرو دياب على خشبة المسرح، أثناء إحيائه حفلا غنائيا ساهرا داخل أحد الفنادق الكبرى الكائنة في مدينة القاهرة، الأمر الذي وجد فيه البعض غرابة لناحية كيفية وقوعه، ومنهم من رأى بأن ما جرى بفعل الحسد.



عمرو دياب

ظهر النجم الملقب بـ الهضبة في المقطع المرئي، وهو يسير على خشبة المسرح، أثناء غنائه أغنية " يا أنا يا لأ"، قبل أن تزّل قدمه ويسقط أرضا على ركبتيه، وهو ما دفع بعض الحضور إلى الصراخ بالصوت العالي.

إلا أن دياب حاول احتواء الموقف المحرج من خلال النهوض بسرعة والوقوف على قدميه، والتعليق بالقول:" عادي... عادي"، قبل أن يعود ويكمل الغناء.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين مستهزئ بالطريقة التي وقع فيها الفنان المصري وبين مهنئ له بالسلامة، وبين مستعرض لأسباب الواقعة بالإشارة إلى الحسد.


ومن التعليقات الواردة على المنشور رصدنا لكم:" أيش الطيحة الغريبة مش ضابطة"، و" عين"، و" شايب وعجوز ولين يغني ما فيه حيل... ليه بـ ترقص يا أخي اتقي الله واترك عنك حركات الأطفال هذه"، و" بـ التالي هو إنسان عادي معرض لهذه الأمور... لا تكبروها عاد وإذا وقع شنه يعني".

و" يعني لت متى يغني ويرقص... الله يهديك"، و" عادي تصير كلنا وقعنا"، و" مثل محمد رمضان بس هاد ما أحد يقدر يعلق عليه"، و" هذا ليس تعثر هذه شدخه"، و" هي خطية دينا الشربيني... خلاص يا رجل عمرك ما يسمح لك تتحرك زي الشباب".

الجدير بالذكر أن أغنية " يا أنا يا لأ" من كلمات الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وأصدرها الفنان المصري ضمن ألبومه الغنائي الأخير، الذي أطلق عليه عنوان الأغنية وأطلقه في شهر كانون الاول/ ديسمبر الماضي.


وضم ألبوم عمرو دياب اثنا عشرة أغنية، وهي:" محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، أنا معاك، بتهزر، من العشم، طبل، فكرني يا حب، يا أنا يا لأ، محسود بتوزيع مختلف، يا دلعو، الجو جميل".