انتقادات لاذعة تطال ريم عبد الله بسبب هند القحطاني

فن ومشاهير

هند القحطاني تضع ريم عبد الله في مرمى الانتقادات اللاذعة

15 نيسان 2021 16:48

جسدت الفنانة السعودية ريم عبد الله في الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي " استديو 21"، شخصية مواطنتها المدونة هند القحطاني، في مشهد أثار تفاعل المتابعين، الذين دشنوا على إثره وسما حمل اسم الأخيرة، أعربوا من خلاله عن عدم رضاهم على أداء الأولى وأنها كانت أقرب في تقليدها لأداء المدونة اليمنية أروى عمر.



ريم عبد الله وهند القحطاني

وفي تفاصيل الخبر، طالت الانتقادات السلبية الفنانة ريم عبد الله، عقب محاولة تقليدها شخصية مواطنتها هند القحطاني في الحلقة الثانية من مسلسل " استديو 21"، إذ وجد بعض النشطاء أن الممثلة لم تصب مواطنتها بأدائها وابتعدت عنها كثيرا.

ومن بين التعليقات:" ماش ما ظبط التقليد"، و" هل أنا نفسية ولا صدق ما تضحك"، و" إلي شاف المقطع أحب أهنئك على صبرك أول خمس ثواني قفلته تافهة وما تعرف تمثل"، و" تقليد فاشل والله".

وأيضا:" والله يوم شفتها على بالي تقلد أروى عمر..."، و" ما عرفت تقلد اللهجة وفيه مقاطع لـ هند أقوى من هذا"، و" لا ما جابت الشخصية صراحة".

بدورها، تفاعلت المدونة الشهيرة هند القحطاني مع الجلبة التي أحدثها المشهد، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

حيث كتبت فيه:" تصدر اسمي الهاشتاغ... التريند الأول في السعودية... بعد تقليد الفنانة ريم عبد الله لـ هند القحطاني... أجمل وأظرف من يقلدني".

وذلك قبل أن تشارك مواطنتها المنشور عبر حسابها الرسمي الخاص في تويتر، وتعلق عليه بالقول:" لما تتعامل مع ناس راقية... تتقبل المزح بأخوة وبنية صافية... بيكون الرد كذا... شكرا للمبدعة هند القحطاني... على سعة الصدر والذوق الراقي... جحفلة المتربصين".

الأمر الذي تفاعل معه محبو النجمتين السعوديتين بشكل لافت، واللذين انهالوا عليه معربين عن سعادتهم برد فعلهن الراقية، ومن بين التعليقات:" هند إنسانة محترمة الله يعينها على ضعف النفوس... إلي حاسدة وحاقدة عليها"، و" هند راقية جدا رغم الانتقادات إلي تجيها تزداد ألقا"، و" ريم عبد الله فنانة راقية وعاقلة وتملك نرجسية في محلها"، و" أرقى إنسانة هند القحطاني... أحبها وأحترمها جدا".