برشلونة يسحق بيلباو ويتوج بكأس ملك إسبانيا .. فيديو

رياضة

برشلونة يسحق بيلباو ويتوج بكأس ملك إسبانيا .. فيديو

18 نيسان 2021 00:45

استضاف استاد "لا كارتوخا" السهرة الكروية الإسبانية والمباراة المثيرة بين نادي برشلونة الإسباني ونادي أتلتيك بيلباو فى نهائي كأس ملك إسبانيا .

وفيها حصد نادي برشلونة الاسباني أول ألقابه هذا الموسم، بعدما سحق نادي أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف نظيفة في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

سيطر نادي برشلونة على المبارة بشكل كامل وأضاع لاعبوه العديد من الفرص في الشوط الأول حيث تصدى القائم الأيمن لكرة دي يونغ في الدقيقة الرابعة وتكفل حارس بيلباو في التصدي لعدة انفرادات بشكل بطولي ورائع

وفي الشوط الثاني تابع برشلونة ضغطه المرعب

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 60، حيث تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن من زميله فرينكي دي يونج وسدد على يسار الحارس أوناي سيمون.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، ضاعف فرينكي دي يونج النتيجة لبرشلونة، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من جوردي ألبا، وسدد كرة رأسية بين قدمي أوناي سيمون حارس بيلباو.


ليأتي بعدها دور رجل المباراة وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 68، حيث تبادل التمريرات مع فرينكي دي يونج، حتى وصل لمنطقة الجزاء وراوغ دفاع بيلباو، وسدد أسفل يمين أوناي سيمون الذي اكتفى فقط بالمشاهدة.

وعاد ميسي لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 72، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا، وسدد كرة أسفل يمين الحارس أوناي سيمون الذي لمس الكرة بيده قبل أن تسكن شباكه.

والجدير ذكره أنه بهذا التتويج يحصد برشلونة لقبه ال 31 في بطولة كأس ملك إسبانيا .

النهضة نيوز _بيروت