رابط مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 30 مترجمة و بدقة عالية على قصة عشق

19 نيسان 2021 11:50

ينتظر محبو المسلسل التاريخي التركي نهضة السلاجقة، عرض الحلقة 30 منه، والتي من المقرر بثها على شاشات التلفزة مساء اليوم الاثنين، ويحظى مسلسل نهضة السلاجقة بـ نسبة مشاهدة عالية في وطننا العربي، ويحاكي في قصته، الأحداث التي مرت على الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات ودسائس.



نهضة السلاجقة الحلقة 30

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا المقال جميع المعلومات الخاصة بـ المسلسل التاريخي التراجيدي التركي، بدءً من مواعيد العرض ووصولاً إلى أسماء و تحديث تردد القنوات الناقلة للعمل.

كما نوفر لكم في هذا المقال رابط مشاهدة حلقات العمل، والذي ستتمكنون من خلاله متابعة الحلقة 30 من نهضة السلاجقة، وذلك من خلال الضغط على الرابط، الذي سينقلكم مباشرة إلى موقع قصة عشق.

علما بأن الحلقة 30 من مسلسل نهضة السلاجقة، ستتوفر على الموقع عقب ترجمتها بشكل كامل إلى اللغة العربية، و بعد بثها على شاشات التلفزة.


مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

هذا و يذاع المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 30 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق



وفي السياق نفسه، يتابع موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، و أخبار مسلسل بربروس barbarous وعند إعلان صناع العملين عن موض عرضهما و طرحهما للمشاهدة عبر شاشات التلفزة، سيقوم الموقع بتوفير جميع المعلومات الخاصة بالعملين في تقارير خاصة.

النهضة نيوز