ميتشيو كاكو: الاتصال بالفضائيين قريب جدا.

منوعات

ميتشيو كاكو: الاتصال بالفضائيين قريب جدا.. وهذا ما يجب عليك فعله عند اختطافك من قبل الكائنات الفضائية

19 نيسان 2021 12:20

أكد البنتاغون "وزارة الدفاع الأمريكية " أن مقاطع الفيديو المسربة من قوات البحرية الأمريكية للأطباق الطائرة كانت حقيقية، وكان لدى الدكتور ميتشيو كاكو بعض الأفكار لمشاركتها مع الجمهور حول هذا الموضوع.

ويقول ميتشيو كاكو عالم الفيزياء النظرية والمؤلف والخبير العلمي المقر، والذي تتضمن أعماله العلمية بعض الأدلة على الكائنات الفضائية القديمة، لوكالة TMZ في مقابلة أن المشاهدات الأكثر تكراراً للفضائيين لا يمكن إلا أن تعني أن البشرية ستتواصل معهم خلال القرن الجاري، وأنه لا يوجد شيء لإضاعته لحسن الحظ، حيث أن الفضائيين قد بدؤوا يظهرون أنفسهم لنا بالفعل.

الفضائيون

كما ويعتقد الدكتور ميتشيو كاكو أنه ما لم تكن الأطباق الطائرة التي تم رصدها مؤخراً عبارة عن أسلحة سرية متقدمة، فهي تأكيد على وجود حياة خارج كوكب الأرض، وذلك في إشارة إلى الأجسام الطائرة الغريبة التي تم تصويرها من قبل أفراد البحرية الأمريكية طوال عام 2019، والتي قد تم كشفها للجمهور في سلسلة من مقاطع الفيديو والصور المسربة عبر الإنترنت.

وقال الدكتور ميتشيو كاكو: "إذا كانت هذه سفن فضائية حقاً، والتي يعتقد أنها كذلك، فإنها تثبت شيئين: أولا، الإنسانية لا تعني شيئا لهم، لأنهم متقدمون تقنيا لدرجة أنهم يستطيعون القدوم والذهاب إلى هنا كما يحلو لهم. ثانياً: مع تطور تقنيتنا أيضاً، يجب أن نتواصل معهم خلال هذا القرن".

في نهاية المقابلة، قدم الدكتور ميتشيو كاكو نصيحة حول ما يجب فعله إذا ما تم اختطافك من قبل الكائنات الفضائية، حيث قال: "إنني أقدم لكم هذه النصيحة ليس من أجل القتال من أجل حياتك، لأنه من المعروف أن عمليات الاختطاف من الفضائيين تنتهي بعودة الإنسان إلى الأرض. قم بسرقة شيء ما، مهما كان صغيرا من السفينة الفضائية، حتى لو كان عبارة عن مشبك ورق فضائي، أحضره معك حتى يكون لدى الباحثين شيئا ما لتحليله في المختبر".

المصدر: مجلة Auto Evolution