المغربية مريم حسين تنتفض على المشككين بـ دعمها لـ منى السابر

فن ومشاهير

فيديو.. المغربية مريم حسين تنتفض على المشككين بـ دعمها لـ منى السابر

19 نيسان 2021 13:44

أبدت الفنانة المغربية مريم حسين، امتعاضها الشديد من الانتقادات السلبية التي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، عقب كشف السيدة البحرينية منى السابر عن عدم اكتمال المبلغ المراد منها تسليمه إلى ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك والذي كان من المفترض جمعه لها، ضمن حملة أطلقتها الأولى لنصرتها، واعتاق رقبتها من السجن.



الفنانة المغربية مريم حسين

وفي تفاصيل الخبر، خرجت الفنانة المغربية مريم حسين عن صمتها إزاء الهجوم اللاذع الذي تعرضت له خلال الساعات القليلة الماضية، وصرحت في مقطع فيديو قصير بالأسباب التي منعتها من مساعدة السابر، بعدما هاجمت منتقديها و عاتبتهم على لومها دونا عن سائر المشاهير الذين تراجعوا عن مساعدة السيدة البحرينية.

وقالت:" أول ما صدر تصريح من الأخت منى السابر... بأنه سيتم تنفيذ الحكم عليها يوم الأحد... الكل كلهم نسوا الأسماء الباقية إلي قالوا نريد نساعد وأنا الوحيدة إلي أطلع إلى الآن وأتكلم في القضية وأنا الوحيدة إلي مستمرة... بعد تراجع بعض المشاهير بعدما سمعوا فيديوهات إنه حلا مش هي الرافعة القضية...".

وتابعت مريم:" أنا أمس بعثت رسالة إلى منى السابر وتقدر تخرج وتقول لكم... بغض النظر عن المبلغ الذي كنت أريد أرسله لها سواء 2000 أو 3000 درهم... قالت لي أعتذر يا مريم ما أعطوني الموافقة لترسلوا لي المبلغ... لأن أول سؤال يسئل أنتم ليه تريدون تحطون هذا المبلغ في الحساب... أنا و الوالدة الحمد لله ساوينا المستحيل ولكن في البحرين هم لم يعطوها الموافقة".


إلا أن تصريح الفنانة المغربية، لم يرق للمتابعين الذين انهالوا على المقطع المرئي بتعليقاتهم السلبية والتي شككت بقولها ولاسيما مع وجود حساب رسمي أقامته المحكمة لاستقبال التبرعات.

ومن بين التعليقات:" عيب عليكِ فزعتي الدنيا... أمك ثم أمك ثم أمك... وآخرتها البنك ما رضي... ليه هذا الكذب... قولي تراجعت وخلاص"، و" تقول أنا وأنا وكله كذب"، و" الدفع في القضايا ما بـ الحسابات البنكية... فـ المحكمة أو حسابات المحكمة يا حظي"، و" أم الكذب معروفة من يوم يومها"، و" عذر أقبح من ذنب".

وأيضا:" أول مرة طلعتي وتضربين صدرك أمك ثم امك ثم أمك... وبعدها طلعتي تقولين المبلغ ما أقدر عليه... على شان تنسحبين وبعدها قلتي نجمع تبرعات... والحبن البنك ما وافقك ليه... إذا كنتي حاطه فلوس بـ البنك وتبين تحولين مالهم دخل حلالك؟... بس أنتِ لو ما تقدرين... كنتِ سكتي مو ماعرفت أتواصل معها بـ الخاص... ومدري شنه وبالأخير الصدقة تكون مستورة ما عملتي شو على الفاضي".