إعلان راغب علامة

فن ومشاهير

فيديو.. راغب علامة مطلوب على غوغل عقب طرح إعلان الحياة حلوة

19 نيسان 2021 13:55

انضم الفنان اللبناني راغب علامة لـ ركب النجوم العاملين في مجال الإعلانات الدعائية، و خرج على الجمهور يوم أمس الأحد بـ إعلان دعائي لصالح إحدى الشركات العقارية، الأمر الذي تفاعل معه محبوه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشكل لافت جعل من اسم الفنان راغب علامة يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.


راغب علامة

أطل النجم اللبناني الملقب بـ السوبر ستار في الإعلان الدعائي، بطريقة مبهجة مليئة بالأمل والتفاؤل، حيث تناول الإعلان الترويجي في قصته الذكريات الجميلة بين الأقارب والروابط الأسرية والاجتماعية بين أفراد العائلة الواحدة والأصدقاء، وتعاون علامة بـ الأغنية الخاصة بالإعلان والتي تحمل اسم الحياة حلوة مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة و بالألحان مع عمرو مصطفى.

وجاء ظهور الفنان في الإعلان الدعائي مفاجئا للبعض، إلا أنه كان سارا للجميع بحسب التعليقات التي انهمرت على الإعلان المرئي، الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة في المنصات الاجتماعية، حيث أبدى عدد كبير من النشطاء تفاعلهم معه بالقول أن ظهوره مبهج ومليء بت الفرح والسعادة.


من جهة أخرى، صرح راغب علامة مؤخرا بـ إيمانه الكبير بـ الماورائيات و الروحانيات، خلال حلوله ضيفا على برنامج السيرة، المعروض على شاشة قناة CBC المصرية، والذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

إذ قال في لقاء بُثَّ قبل فترة وجيزة، أن والدته مازالت ترسل له بعض الإشارات من خلال المنامات والأحلام التي تطل فيها عليه وعلى المقربين منه، مشيرا إلى أنه ولشدة إيمانه الكبير بالأمر، ذهب ذات مرة وغنى أغنية فوق قبرها، عقب إخباره من قبل إحدى قريباته بأنها زارتها في الحلم وقالت لها بأنها تتمنى أن يغني لها أغنية معينة.

كما روى أنه يؤمن بالماورائيات، بشكل كبير، حيث استذكر قصة حدثت معه أثناء زيارته لقبر والدته الراحلة، موضحا أنه أخذ يتحدث إلى الثرى الذي ضم جسد والدته.

وعند انتهائه طلب من روح الراحلة إشارة في حال أنها استمعت لحديثه وأنصتت إليه، مؤكدا أنه تفاجأ بعدها بقدوم قطة إليه حيث أخذت تصدر بعض الأصوات وتشير إليه بوجهها ليسير خلفها، قائلا:" بدأت بالمسير و التلفت إلي لاتبعها... وبالفعل قمت بذلك... فأخذتني إلى قبر والدي... وهنا شعرت بأنني صلة الوصل بينهما".