بـ صورة حمار.. راغب علامة يرد على منتقدي تلقيه لقاح كورونا

فن ومشاهير

بـ صورة حمار و تعليق لاذع.. راغب علامة يرد على منتقدي تلقيه لقاح كورونا

1 نيسان 2021 17:37

خرج الفنان اللبناني راغب علامة عن صمته، إزاء الهجوم الكبير الذي تعرض له، صباح يوم أمس الأربعاء، جراء خضوعه لـ التطعيم ضد فيروس كورونا التاجي المستجد، بعد سلسلة منشورات سابقة ولقاء، ناهض فيهم الخضوع لأخذ اللقاح باعتباره مؤامرة.



راغب علامة

تمثل رد النجم الملقب بـ السوبر ستار، بإعادة نشره صورة شاركها أحد محبيه عبر منصة تطبيق تويتر، رُسم فيها حمار ويد تخط بالكتابة، فيما أرفقت الصورة بكلمات بسيطة من وحي الجدل المثار حول الأمر، وبما لمسه صاحب المنشور الأصلي ( بحسب تعبيره الوارد)، والذي كتب:

" عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المغردين من أصحاب الحسابات الوهمية... وهم يناقشون و يحللون موقف السوبر ستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا".

قبل أن يؤكد الفنان اللبناني على الكلام المرفق بالمنشور، بالقول:" تماما كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي... ليس فقط في بلادنا العربية... لكن أيضا في بلاد الغرب موجودين".

الجدير بالذكر أن حملة الانتقادات انطلقت يوم أمس بحق السوبر ستار اللبناني، بعد نشره صورة جديدة له، كشف فيها عن تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الأمر الذي أثار حفيظة بعض المغردين الذين تداولوا المنشور بين منتقد لفعلته، وهو الذي كان من أبرز المشككين في نجاعة اللقاح ومن المشيرين إليه على أنه مؤامرة من الدول الكبرى كما الفيروس.


بينما اتجه البعض الآخر لمهاجمته، جراء انفعاله في وقت سابق وتشكيكه في تلقي الفنانة الإماراتية أحلام للقاح، وذلك في لقاء متلفز أجري فيه منذ فترة من الزمن.

سُئل فيه عن رأيه في الخطوة التي فعلتها الفنانة أحلام وعن إمكانية اتباع ما فعلته، ليرد مشككا بتلقيها التطعيم، بالإشارة إلى أنها لو خضعت حقا للتطعيم ضد كورونا، لكانت نشرت عدة منشورات توثق الواقعة، موضحا أنها من الأشخاص الناشطين على المنصات الاجتماعية ومن المستعرضين لما تقوم به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بـ الذكر أن الهجوم على الفنان راغب علامة، جاء بعد يومين من وقوعه ضحية تنمر بعض النشطاء، الذين أخذوا من الـ صور التي نشرتهم الفنانة نور الغندور برفقة السوبر ستار اللبناني، ملجأ لهم للسخرية من شعره الذي بدا طويلا ومشعثا بفعل الهواء.