إلهام الفضالة تتحدث عن هيا الشعيبي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تتحدث عن علاقتها بـ هيا الشعيبي وتثير استياء المتابعين

20 نيسان 2021 10:48

وقعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضحية لـ هجوم سلبي، شُنَّ ضدها من قبل بعض النشطاء عبر INSTAGRAM، عقب تداول تصريحاتها الأخيرة حول علاقتها بمواطنتها الفنانة هيا الشعيبي.



إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وفي تفاصيل الخبر، حلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قبل أيام قليلة، ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، وفي معرض حوارها مع مضيفتها، تطرقت للحديث عن استمرارية علاقتها بمواطنتها النجمة هيا الشعيبي، مشيرة إلى أن هناك أمور اختلفت بعد أزمة الأخيرة، ولكن الحب والود مازال يجمعهما.

حيث صرحت:" هيونة قريبة لي... ولكن الأزمة الأخيرة... جعلتني أخذ قرارا بالاحتفاظ بصداقتها لنفسي... يعني الآن حتى ولو أراها كل يوم... أريد أن يكون هذا الشيء خاص بي... لأن الآن إن أشاروا إلى أحد بأنه أخطئ... يسقطون ذلك على أصدقائه وذويه...".

وتابعت:" أنا أعلم من هي هيا وهي تعلم من إلهام... وهي تعرف بأنها في المواقف ستجدني على يمناها... هيونة أحبها..."، وحول قبولها العمل سويا، أكدت الفضالة أنها لا تمانع ذلك سواء إن كان العمل في المسرح أو التلفزيون.


تصريحات النجمة الكويتية لم ترق للنشطاء، الذين هاجموها في تعليقاتهم، التي انهمرت على المنشور المتداول، وجاء فيها:" مصلحجية خافت الناس تقب عنها وهي ما أحد طايقها"، و" بصراحة الصداقة ما لها أي علاقة بالعمل ورزقي وتعبي ولقمة عيشي... شيء طبيعي تفصل الصداقة عن العمل"، و" إلي فهمته إنها ما تريد صداقة هيا تأثر على شغلها ومكانتها بين الناس".

و" إلهام مغصوبة على هذه الصداقة واضح... بس تبي تنسحب انسحاب تكتيكي... شوي... ما أنت على طول معلم ومنك نتعلم"، و" وين إلهام الفضالة على بالي أمل العوضي".


تجدر الإشارة إلى أن آخر الأعمال التي جمعت بين الفضالة والشعيبي، كانت مسرحية " عودة ريا وسكينة"، التي عرضت في صيف العام الماضي 2020، وهي من تأليف هيا الشعيبي ومن إخراج شقيقها ثامر الشعيبي.

هذا و تتنافس الفنانة إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان الجاري، من خلال مسلسل " أمينة حاف"، الذي يعرض على شاشة منصة شاهد نت، والعمل من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

و تخوض الفنانة الكويتية بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب".