هيا الشعيبي لـ إلهام الفضالة: الصداقة بـ الأفعال مو بالعمر

فن ومشاهير

هيا الشعيبي لـ إلهام الفضالة: الصداقة بـ الأفعال مو بالعمر

20 نيسان 2021 12:37

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بطريقة غير مباشرة على تصريحات مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، حول صداقتهما والتغيرات التي خيمت عليها عقب أزمة الأولى ودخولها إلى السجن في قضية الفيديو الخادش للحياء العام.



هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

وخرجت الشعيبي في فيديو جديد، أكدت فيه بأن الصداقة بالأفعال وليست بالعمر وطول سنوات الصداقة، قبل أن تستعرض موقفا جرى معها يوم ذهابها إلى إحدى جلسات المحكمة، موضحة أن إحدى صديقاتها وتدعى ريم الهزيم، حضرت وجلست عند باب منزلها من الساعة السابعة صباحا إلى حين خروجها وتوجهها إلى جلسة المحكمة.

وأشارت الفنانة الكويتية في حديثها إلى أن حب الناس، هو النعمة الحقيقية، وليس المجد والشهرة والمال، موضحة أن الناس تعرف حقيقة الأشخاص من حولها من معدتها ومواقفها، قبل أن تؤكد مرة جديدة على أن الصداقة بـ الأفعال وليست بطول العشرة.

هذا وعقب تداول المقطع المرئي، انقسمت آراء المتابعين حول لائم للفنانة لـ هيا و بين ناصح ومدافع عنها ومن التعليقات:" هذا درس لك... لا تعطين بدون حساب... وتكونين لسان لغيرك... وتقللين من قيمتك بدافع الصداقة... عند أول مشكلة لك تخلوا عنك"، و" أح جحدت إلهام الفضالة"، و" هاذي دقة بـ إلهام إلي قالت أحتفظ بصداقتي"، و" الواحد يشوف أفعاله بعدين يتشره".


وأتى كلام الشعيبي، كـ رد مبطن منها على مواطنتها إلهام الفضالة، التي صرحت قبل أيام بأنها منذ وقوع أزمة الأولى، اتخذت قرارا بإخفاء صداقتهما وعدم الإشهار بها، خوفا من أن حكم الناس.

إذ قالت في مقابلة تلفزيونية:" هيونة قريبة لي... ولكن الأزمة الأخيرة... جعلتني أخذ قرارا بالاحتفاظ بصداقتها لنفسي... يعني الآن حتى ولو أراها كل يوم... أريد أن يكون هذا الشيء خاص بي... لأن الآن إن أشاروا إلى أحد بأنه أخطئ... يسقطون ذلك على أصدقائه وذويه...".

وتابعت:" أنا أعلم من هي هيا وهي تعلم من إلهام... وهي تعرف بأنها في المواقف ستجدني على يمناها... هيونة أحبها... وبالطبع سأعمل معها إن توفر عمل سواء في المسرح أو الدراما".


الجدير بـ الذكر أن الفنانة هيا الشعيبي، تتنافس في موسم دراما رمضان الحالي من خلال بطولة مسلسل " عمارة في مهب الريح"، الذي يعرض على شاشة إحدى القنوات القطرية، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان السوري عباس النوري والنجمة جيني إسبر.

يشار إلى أن مسلسل " عمارة في مهب الريح" قصة صالح السلتي، و سيناريو وحوار نور طيار و من إخراج محمود دوايمة.