إعادة افتتاح فندق الأسطورة ليونيل ميسي بعد الصيانات الترفيهيه

رياضة

إعادة افتتاح فندق الأسطورة ليونيل ميسي بعد الصيانات الترفيهيه

20 نيسان 2021 13:48

يمتلك الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني فندق ومنتجع MIM والذي تم بناءه عام 2017 بكلفة 26 مليون جنيه استرليني وهو يبعد 100 قدم عن البحر في مقاطعة كاتلونيا الإسبانية.

وبعد إصلاح بعض الأمور بداخل الفندق أبرزها تجديد حمام السباحة للاستماع بالموسيقى تحت الماء.سيتم إعادة افتتاح فندق MIM المملوك للأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي


                      فندق ميسي

وقالت صحيفة سبورت: إن الفندق يقع في ايبيزا،و في الأشهر الأخيرة تم إصلاح بعض الأمور وإضافة بعد التعديلات مثل المسبح والتى يوجد به خاصية جديدة وهى الاستماع للموسيقى تحت الماء.

ويضم فندقه ذو النجوم الأربع، 77 غرفة نوم، بما في ذلك خمسة أجنحة، ويكلفك حوالي 2000 جنيه مصرى فى الليلة الواحدة بغرفة عادية خلال موسم الذروة.

ويتواجد حمام سباحة فى الفندق بالإضافة إلى مناظر بانورامية رائعة للمدينة والبحر المتوسط​​، ومعها بارات تقدم مشروبات لذيذة طوال اليوم، بجانب منتجع صحي على أعلى مستوى يقدم علاجات وتدليك وساونا وحمامًا تركيًا وصالة جيمانيزيوم ودروس في اليوجا على السطح.



ويقدم الفندق خدمة علاج للزوجين يشمل جاكوزي خاص ومقصورة أكسجين مبتكرة يقال إنها مفيدة للبشرة.

ويعد الفندق صديقًا للبيئية حيث تم إعادة تدوير 80 ٪ من المواد المستخدمة في تشييد المبنى أو إعادة تدويره، كما يستخدم فلاتر تجمع مياه الصرف من كل دش وتقوم بتصفيتها ومعالجتها للاستخدام في دورات المياه وسقي النباتات.

والجدير ذكره أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي مع برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، وتتمنى جماهير البارسا أن تنجح الإدارة الجديدة فى التوصل إلى اتفاق نهائي لتجديد عقده.

النهضة نيوز _بيروت