رابط الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة و بدقة عالية على قصة عشق

20 نيسان 2021 14:01

ينتظر محبو المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أو ما يعرف بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة 55 منه، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان، بدءً من مواعيد العرض ووصولا إلى تحديث تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يحظى المسلسل التاريخي التركي، بمتابعة جماهيرية واسعة في الوطن العربي، ودائما ما يتصدر اسمه مؤشرات محرك البحث غوغل بـ التزامن مع حلول يوم عرضه على شاشات التلفزة.

هذا ويعرض مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم كل أربعاء، على شاشة قناة الفجر الجزائرية و قناة اليرموك، بالإضافة إلى عرضه على شاشة قناة ATV التركية.

كما يتم عرض الحلقة الأسبوعية منه على موقع قصة عشق، عقب طرحها على شاشات التلفزة، وذلك بعد ترجمتها بشكل كامل إلى اللغة العربية، إلا أن عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان من الممكن ألا تعرض مساء يوم الأربعاء على قصة عشق، وإنما في صباح اليوم التالي.

ولكي تتمكنوا من متابعة الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه، والذي تستطيعون من خلاله أيضا، مشاهدة جميع الحلقات السابقة، وذلك من خلال الضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة55 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق


تجدر الإشارة إلى عدم صحة المعلومات المتداولة حاليا حول مواعيد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، و مسلسل بربروس barbaros وعند طرح معلومات مؤكدة من قبل صناع العملين، سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة على موقع النهضة نيوز.

النهضة نيوز