رابط الحلقة 54 من قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان.. الحلقة 54 من المؤسس عثمان مترجمة و بجودة عالية

15 نيسان 2021 12:03

يحظى مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان) بـ متابعة كبيرة في الوطن العربي، إذ أنه وعند اقتراب عرض كل حلقة جديدة منه، يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل، حيث يبحث المشاهدون أسبوعيا عن المعلومات الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات الخاصة عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54.



قيامة عثمان الحلقة 54 المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا المقال، معلومات حول الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان، والمتمثلة بـ أسماء وتحديث التردد الجديد الخاص بالقنوات الناقلة للعمل، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق.

قصة مسلسل قيامة عثمان

يحاكي العمل في قصته أحداث المراحل الأولى لـ تأسيس الدولة العثمانية على يد القائد عثمان الذي يؤدي دوره النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت، ويعد العمل استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرط غرل وبطولات ذاك القائد في وضع الأسس لإنجاز وإنشاء الدولة العثمانية وهو والد القائد عثمان الذي يسير على خطى والده أرطغرل.


أبطال وفريق عمل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة المسلسل النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.

وهنا نقدم لكم مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشات التلفزة، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التاريخي و رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق.

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق


هذا و يتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 54 مترجمة وبـ جودة عالية.

ننوه هنا إلى أنه لا صحة للأخبار المتداولة حاليا حول طرح مسلسلي جلال الدين خوارزم شاه و بربروس barbaros، وعند توفر معلومات دقيقة حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة، تتضمن روابط المشاهدة في حال وجدت.

النهضة نيوز