ريم عبد الله في مرمى انتقادات الجمهور و السبب مودل روز

فن ومشاهير

فيديو.. ريم عبد الله في مرمى انتقادات الجمهور و السبب مودل روز

21 نيسان 2021 13:03

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبد الله لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر خروجها في حلقة جديدة من برنامج استوديو 21، وتقمص شخصية مواطنتها عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز، وذلك عقب أيام قليلة من تقليدها نجمتي إعلانات سناب شات الكويتية بدور البراهيم والسعودية هند القحطاني.



ريم عبد الله

إذ جسدت الفنانة السعودية شخصية مواطنتها بـ طريقة فكاهية كوميدية، لناحية الحركات وطريقة التحدث، وهو ما لم يرق للمشاهدين والنشطاء، الذين انتقدوها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وصرحت عبد الله خلال تقمصها للشخصية قائلة:" هلو هاي البنات... شوه أخباركم طيبين؟... رح أسوي معكم تمارين الخصر... على شان كل يوم تسألون عن جمال خصري... هذا الكريم خاص بـ الخصر والمغرب والعشاء...".

قبل أن تضيف النجمة ريم عبد الله معلقة على خروف وردي ظهر إلى جانبها على الشاشة، قائلة:" سو كيوت... ساعات أناديه بينكي... و أوقات أناديه ولدي... وحشتني".

وعلى إثره، انطلقت تعليقات المتابعين التي جاءت في معظمها سلبية، ومن بينها:" بالله إلي يضحك على هذي المقاطع يحط نقطة أتفاهم معه"، و" مصدقة إنها ممثلة وخفيفة دم"، و" والله إني أخجل تطلع هذه المشاهد أمام العرب... لبنات محسوبين على بلدنا... لا حشموا المشاهد ولا حشموا الشهر الفضيل"، و" تشبه كل شيء إلا روز"، و" أصلا كل تقليدها فاشل ولا قلدت أي شخص مظبوط".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من هجوم شنه المتابعين على ريم عبد الله، عقب تقليدها للمدونة السعودية هند القحطاني، التي تفاعلت مع تقليد الأولى لها، وحدّت من الانتقادات السلبية من خلال تعليق مقتضب، شكرتها فيه على ما قدمته، حيث كتبت:

" تصدر اسمي الهاشتاغ... التريند الأول في السعودية... بعد تقليد الفنانة ريم عبد الله لـ هند القحطاني... أجمل وأظرف من يقلدني".

قبل أن تخطو على خطاها المدونة الكويتية بدور البراهيم، التي أشادت بدورها بـ تمثيل الفنانة السعودية ريم عبد الله وأدائها عقب تجسيد شخصيتها في لوحة درامية كوميدية.

قائلة:" شكرا للجميلة والراقية بدور البراهيم على تقبلها وسعة صدرها على فقرة اليوم... وتستأهلي المليون وأكثر".