الحلقة 11 من مسلسل ضل راجل

منوعات

مسلسل ضل راجل الحلقة 11.. مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

22 نيسان 2021 12:20

شهدت الحلقة 10 من مسلسل ضل راجل تصاعدا دراميا بـ الأحداث، فبعد خروج شهد من المستشفى، برفقة والدها جلال ( الفنان ياسر جلال)، رفضت والدتها ( نيرمين الفقي)، النظر إليها وعاتبتها كيف لها أن تفعل بهم ذلك، قبل أن يحاول والد شهد أن يحاورها بهدوء لمعرفة هوية المعتدي عليها، وهو ما لم تبح به، مبدية خوفها الشديد منه ومن جبروته وسطوته على ذويها في حال أفصحت عن اسمه، وهو ما يثير غضب ياسر جلال، فهل ستشهد الحلقة 11 من مسلسل ضل راجل، اعترافا من الفتاة بهوية مغتصبها؟



مسلسل ضل راجل الحلقة 11

يحظى مسلسل ضل راجل بمتابعة عالية من قبل الجمهور العربي، لاسيما المصري، حيث استطاع الفنان ياسر جلال و زملائه في العمل من حجز مكان لهم في موسم الدراما الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل ضل راجل، الذي يحاكي في أحداثه قصة مستوحاة من الواقع المعاش.

إذ أنه يضيء على واقع فتاة مراهقة تعرضت للاغتصاب على يد أحد الشبان المتنفذين ذوي الجبروت والسطوة، ومحاولة الأخير قتلها والتخلص منها بعد ثبوت حملها منه، قبل أن تنكشف القصة بعدم وفاة الفتاة وجنينها، ومحاولات والدها الوصول إلى الشخص المعتدي.

يشار إلى أن مسلسل ضل راجل يعرض يوميا على شاشة قناة الحياة المصرية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سنرجي، لمالكها تامر مرسي.


و يشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنان ياسر جلال، مجموعة من نجوم الفن الدراما المصرية، نذكر منهم:" إنعام سالوسة، نرمين الفقي، نور اللبنانية، عصام السقا، محمد عادل، رنا ونيس، أحمد منير، محمد يسري، رباب ممتاز، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، محمود عبد المغني، هدى الأتربي، لمى كتكت" وكوكبة أخرى من النجوم.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل ضل راجل الحلقة 11

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12207

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 3/4

ننوه هنا إلى أن قناة الحياة تعرض أيضا على شاشتها مسلسل النمر، للفنان محمد إمام والنجمة هنا الزاهد، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، قبل أن تتم الإعادة الأولى بتمام الساعة الرابعة فجرا، لتأتي الإعادة الثانية في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة صباحا.

النهضة نيوز