لجين عمران بين النقد والإشادة على أداء الفنانة ريم عبد الله

فن ومشاهير

لجين عمران تعلق على تقليد ريم عبد الله لها: لا أقوم بـ استعراض مجوهراتي

22 نيسان 2021 13:20

أعربت الإعلامية السعودية لجين عمران عن رأيها بما قامت به مواطنتها الفنانة ريم عبد الله من تقليد لشخصيتها في إحدى لوحات برنامج استوديو 21، الذي يعرض على شاشة قناة MBC.



لجين عمران وريم عبد الله

وصرحت مقدمة البرامج الحوارية بتفاصيل دقيقة أصابت بها ريم خلال تجسيدها لشخصها، قبل أن تدقق على تفصيل صغير في المشهد، مبينة أنه لم يرق لها.

حيث قالت في لقاء أجريَّ معها لصالح إحدى فقرات برنامج ET بالعربي:" أول شيء أوجه تحية لـ ريم عبد الله... لأنها تعمل وتقلد الكثير من المشاهير... أجد بأنها أجادت في تقليدها ليِّ... وأصابت في ناحية دعمي للمرأة القوية ونصحي للسيدات الضعيفات ليصبحنَّ أقوياء...".

قبل أن تؤكد على أنها أصابتها في نقطة ثانية، ألا وهي اهتمامها بـ ذويها ولاسيما بشقيقتها الفنانة أسيل عمران، والتي أكدت مرة جديدة على أنها دلوعتها.

وذلك قبل أن تعلق الإعلامية السعودية على تفصيل صغير ورد في المشهد، حيث انتقدت تفاخر واستعراض ريم للمجوهرات قائلة:" أنا حالي كـ حال أي امرأة أحب المجوهرات... ولكني لا أستعرض مجوهراتي على الهواء... لا أعلم من أضاف هذا التفصيل أو لما... إلا أنني أجد بأن ريم أصابت في باقي اللوحة".


وأتى هذا عقب ساعات قليلة من تقليد الفنانة ريم عبد الله لمواطنتها، ضمن إحدى فقرات البرنامج الترفيهي استوديو 21، والتي أثارت من خلالها بلبة عقب تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، بين أوساط الجمهور المتابع للعمل، والذين انقسموا بين مؤيد ومشيد بأداء الممثلة السعودية وبين منتقد لأدائها باعتبارهم أنه لم يصب شخصية لجين عمران.

هذا وأثارت ريم عبد الله الجدل منذ بداية موسم دراما رمضان الحالي، بتقليدها عدة شخصيات من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، ومنهن:" عارضة الأزياء مودل روز، خبيرة التجميل المدونة بدور البراهيم، الناشطة السعودية هند القحطاني، الإعلامية السعودية سارة الدندراوي".

من جهة أخرى، تخوض لجين عمران حاليا تجربتها الأولى في عالم التمثيل من خلال مسلسل قطائف، الذي بدأ عرضه قبل أسبوع من الآن على منصة تطبيق يوتيوب و INSTAGRAM.

ويشارك لجين عمران في بطولة العمل كل من اليوتيوبر الفلسطينية هيفاء بسيسو، المدونة الليبية مرام زبيدة، عارضة الأزياء المصرية أنجي كيوان، المدونة العراقية ديما الأسدي".