عبير صبري تحتفل بـ ذكرى زواجها الرابعة.. تعرفوا على المحامي أحمد البياع زوج الفنانة المصرية

فن ومشاهير

عبير صبري تحتفل بـ الذكرى الرابعة لزواجها.. تعرفوا على المحامي أحمد البياع زوج الفنانة المصرية

26 نيسان 2021 13:51

احتفلت الفنانة عبير صبري بـ الذكرى الرابعة لـ زواجها من المحامي الفلسطيني أيمن البياع، الذي تفاعل معها بـ رومانسية كبيرة، عقب نشرها صورة جديدة جمعتهما عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



عبير صبري

إذ شاركت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة سيلفي جديدة، بدت فيها وهي بين أحضان زوجها، مرفقة إياها بتعليق قصير، جاء فيه:" أربع سنوات من الزواج... ما شاء الله"، قبل أن يعقّب زوجها على المنشور بالقول:" إن شاء الله طوال العمر... أنت معي... حبيبتي وزوجتي... أحبك للأبد".

وعليه انطلقت تعليقات محبي الفنانة عبير صبري من زملائها في الوسط الفني والإعلامي ومن العامة، حيث كتبت الفنانة زينة رضا قائلة:" ليبارككما الله أنتم الاثنين"، بينما كتب الفنان محمد نور:" الله يسعدكم يا رب ويحفظكم... رمضان كريم"، فيما تمنت الإعلامية رانيا الملاح لهما العمر الطويل مع بعضهما البعض، قائلة:" العمر كله يا رب".


هذا وقد دخلت النجمة المصرية القفص الذهبي برفقة زوجها المحامي الفلسطيني أيمن البياع في العام 2018، وأعلنت عن الخبر في لقاء متلفز، قبل أن توضح علاقتها بزوجها وأنه غيور عليها ولكنه على الرغم من ذلك لم يطلب منها اعتزال مجال التمثيل والابتعاد عن الوسط الفني.

المحامي أحمد البياع زوج عبير صبري

ولد المحامي الفلسطيني أيمن البياع في مصر، وعاش فيها إلى أن أصبح في الثامنة عشرة من عمره، حيث انتقل للعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف استكمال دراسته، قبل أن ينخرط هناك بالعمل في مجال الأعمال الخيرية، ليتم اختياره فيما بعد سفيرا للنوايا الحسنة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة عبير صبري، تشارك في شهر رمضان الحالي من خلال بطولة مسلسل " موسى"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وتشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: محمد رمضان، تارا عماد، سمية الخشاب، محمد عز، جوري بكر، فريدة سيف النصر، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، مفيد عاشور، أحمد طلعت، إيمان العاصي، محمد أحمد ماهر" وغيرهم من النجوم.