الإعلامية سارة تخطب رعش

فن ومشاهير

الإعلامية سارة تخطب لنفسها وتوجه رسالة إلى المدون رعش.. فيديو

26 نيسان 2021 17:59

أحدثت فتاة عرفت بـ نفسها بـ الإعلامية سارة، جدلا بين أوساط النشطاء، عقب خروجها في مقطع فيديو قصير، عرضت من خلاله على المدون رعش الزواج بها، على أن تتكفل بكامل المصاريف.



الإعلامية سارة ورعش

وصرحت الفتاة السعودية في المنشور الي خرجت به عبر إحدى المنصات الاجتماعية قائلة:" الفيديو هذا بخصوص الأستاذ رعش... المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي... أحب أن أتقدم له على سنة الله ورسوله... والمهر عليِّ وموافقة على كل الشروط... أتمنى أن يصل الفيديو لـ رعش".

وعلى إثره، أطلق نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسما حمل عنوان " الإعلامية سارة تخطب لنفسها"، ليتصدر قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، والتي جاءت في معظمها ضد المدونة السعودية الشابة، فيما اتهم بعض المغردين رعش بالوقوف وراء الفيديو وأن الوسم مدفوع الأجر، بغية لفت الأنظار إليه.

ومن التعليقات:" من هذا رعش إلي كل البنات يخطبونه"، و" على سنة الله ورسوله... وهي تخطب والمهر عليها... أجل رجال هو على إيش"، و" مين رعش أصلا"، و" مين رعش ومين هذي إلي ما عندها راس"، و" نسأل الله أن يشفينا ويعافينا من مرض حب الشهرة"، و" البحث عن الشهرة صارت سخيفة ومسخرة"، و" يا ربي معقولة وصلنا لها التفاهة".

رعش يخطب الفنانة السعودية ريم عبد الله

وأتى منشور الإعلامية سارة، بعد فترة وجيزة من خروج المشهورة الإماراتية جواهر في مقطع مرئي، مصرحة بإعجابها بـ المدون رعش، مبدية موافقتها على الزواج منه، في حين أنه كان قد سبقها بالخروج والتصريح بإعجابه بـ الفنانة ريم عبد الله، قبل أن يتقدم منها بطلب يدها على أن يمنحها ناقة كمهر لها.

حيث قال:" أبيكم تخطبون لي ريم عبد الله... الشيخة... سلموا لي عليها كثير السلام وقولوا لها رعش يسلم عليكِ... ويريدك على سنة الله ورسوله...".

وتابع:" شيخة وأنا رجال عندي نياق... وأقل ناقة لدي تساوي سبعمائة ألف ريال... ولدي أبقار وقعيدان وجمّال... لكن شوفوا لي مهرها... هل هو قيمة المهر قعود أم بقرة أم ناقة... لأني أمتلك نياق من سلالة جد جدي".