حلا الترك في ظهورها الأول بعد مستجدات قضيتها مع والدتها منى السابر

فن ومشاهير

حلا الترك في ظهورها الأول بعد انتشار مستجدات قضيتها مع والدتها منى السابر

28 نيسان 2021 14:29

فاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك، الجمهور المتابع لها على منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ صورة جديدة، بدت فيها بإطلالة بسيطة طبيعية، جعلتها تتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.



الفنانة البحرينية حلا الترك

وفي تفاصيل الخبر، أطلت الفنانة البحرينية الشابة على الجمهور المتابع لها عبر منصة الفيديوهات والصور الشهيرة، بصورة جديدة، هي الأولى لها، منذ التطورات الأخيرة التي طرأت على أزمتها مع والدتها السيدة منى السابر في قضية العشرين ألف وثلاثمائة درهم بحريني التي تطالبها بهم.

وتألقت الترك في المنشور بـ عباءة رمضانية بسيطة القصة، تميزت بـ اللون الأصفر، وببعض الشراريب المنسدلة في أسفل الأكمام والعباءة، زينتها ببعض الحُليِّ النسائية الناعمة، وبساعة شبابية عصرية.


وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين الذين تداولوا الصورة عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق، مبدين آرائهم بإطلالة النجمة الشابة، ومتغزلين بجمالها وأناقتها، في حين اتجهت البعض في تعليقاتهم لنصحها بالوقوف إلى جانب والدتها وعدم المضي في القضية المرفوعة من قبل والدها المنتج محمد الترك باسمها ضد والدتها منى السابر.

تطورات قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر

هذا وقد صرحت والدة الفنانة البحرينية قبل أيام، بمستجدات القضية، مشيرة إلى أن المحكمة البحرينية الناظرة في قضيتها مع ابنتها، منحتها إذنا لإنشاء حساب من أجل استقبال مبالغ التبرعات المرسلة إليها، بهدف جمع المبلغ المطلوب منها وإعطائه لابنتها حلا الترك، لإسقاط حكم الحبس الصادر بحقها.

وأتى قرار المحكمة قبل ساعات وجيزة من تنفيذ حكم السجن ضد السيدة البحرينية، وذلك بحسب ما صرحت الأخيرة في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل المستشارة القانونية ربى الخالد.

حيث أكدت على أن المحكمة وافقت على طلب هيئة الدفاع المترافعة عنها، بـ استبدال حكم الحبس لمدة عام كامل بـ دفع مبلغ المال المطلوب منها، وهو عشرون ألفا وثلاثمائة دينار درهم بحريني، وذلك في مدة حددت بشهر واحد، وبدأت في التاسع عشر من شهر نيسان/ أبريل الجاري.

وقد أشعل الحكم الجديد الصادر تفاعل الجمهور المتابع للقضية، والمحب لـ حلا الترك ووالدتها الفنانة منى السابر، والذي تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت عليه الآراء بين مناشد لمساعدة السيدة البحرينية وبين موجه النصح لابنتها الفنانة بالعدول عن المضي في القضية والوقوف إلى جانب والدتها.