منى السابر تكشف عن موعد دخولها إلى السجن

فن ومشاهير

منى السابر تصرح بمستجدات أزمتها مع ابنتها حلا الترك و تكشف عن موعد دخولها إلى السجن

17 نيسان 2021 13:26

كشفت السيدة البحرينية منى السابر، تطورات أزمتها مع ابنتها الفنانة حلا الترك، في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول اكتمال المبلغ المطلوب منها، للحيلولة دون دخولها إلى السجن وعدم تنفيذ الحكم الصادر بحقها من قبل إحدى المحاكم البحرينية.



منى السابر والدة حلا الترك

و فاجأت المدونة البحرينية بالرد الذي أرفقته بسؤال حول الأمر ونشرته عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

حيث كتبت:" الكل يسألني هذا السؤال... للأسف ما اكتمل والأحد التنفيذ"، وذلك في ردها على متابعة توجهت لها بـ القول:" منى حبيبتي... أي ش صار على المبلغ إن شاء الله اكتمل.".

الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين أوساط المتابعين، ولاسيما عقب تداول المنشور عبر بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والذين انقسموا بين من لائم للسابر ومهاجم لها على خلفية خروجها وتحدثها بـ تفاصيل خلافها مع ابنتها الفنانة البحرينية، وبين مستغرب كون العديد من المدونات والمشاهير هموا خلال الفترة الماضية للخروج وإعلان دعمهم المادي لها، فيما جدد بعض النشطاء تشكيكهم بالقضية كلها.


ومن بين التعليقات:" كلها السالفة لعبة... و يبون تطويل الموضوع على شان اللايك"، و" معقولة ما اكتمل المبلغ؟... حسب علمي كثير مشاهير تبرعوا لها ولا كله كان دعاية حق أنفسهم؟... أو يمكن المبلغ إلي أخذته من ابنتها كبير كثير... أو قالت هيك محبوسة.... خلي أحتفظ بالمصاري لنفسي... والله أعلم"، و" منى هي وابنتها نصابات... كل شيء يسووه على شان الفلوس ديروا بالكم".

هذا و تجاوبت المحكمة البحرينية المتابعة لـ الدعوى القضائية المقامة من قبل الفنانة البحرينية حلا الترك ضد والدتها منى السابر، مع مطلب فريق الدفاع عن الأخيرة والحملة التي دشنها نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستجابت لمطلبهم حول السماح للسيدة بـ استقبال مبلغ التبرعات ودفع ذلك المبلغ لابنتها عن طريق المحكمة، دون تنفيذها لحكم السجن الصادر بحقها والذي تبلغ مدته عاما كاملا.

وهو ما أثار تفاعل العديد من النشطاء الذين أملوا بـ فك رقبة الأم من السجن، على خلفية خروج عدة مشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإعلان دعمهم المادي لـ منى السابر، ومن بين هؤلاء المشاهير:" جمال النجادة، دانة طويرش، هيا الشعيبي، مريم حسين، الدكتورة خلود".