أخبار

ناشط إعلامي يتحدث عن نجاح وساطة لسلطنة عمان بين سورية ودولة خليجية

29 نيسان 2021 01:33

غرد الناشط الإعلامي السوري المعروف باسم محب للجميع على صفحته على تويتر، بأن دعماً عربياً كبيراً واتصالات وصلت للرئيس الاسد دون الاعلان عنها قدمت دعمهم الكامل للعملية الانتخابية، وجميع التصريحات الرسمية ستؤجل لما بعد الانتخابات.

كما قال في تغريدة أخرى أن سلطنة عمان تتدخل بوساطة مع دولة خليجية وأجواء إيجابية على ما يبدو

ليغرد لاحقاً بأنه "اجتمع اللواء السوري" ..." مع اخوة في احدى دول الخليج للتفاوض في عدة امور وعلى ما يبدو تم "الاتفاق" من بعد الاجتماع الاول .... الذي حصل في سلطنة عمان"

ويؤكد في تغريدة أخرى بأن "سلطنة عمان تنجح في وساطة بين القيادة السورية ودولة خليجية، اترك التفاصيل لتنشر لاحقاً عبر الاعلام الرسمي"

ويضيف في تعليق آخر بأن "سلطنة عمان يا جماعة دولة بتعشق شي أسمو دمشق، سلطنة عمان ما بدها ترتاح إلا أن سورية تخلص من الحرب"

وغرد بخبر مؤكدٍ وفق تعبيره بأن مقعد سوريا في القمة العربية القادمة سيشغله مندوب الجمهورية العربية السورية بدعم من "سلطنة عمان "الامارات العربية المتحدة "مصر "والجزائر "ودولة "خليجية " اخرى ترفض الاعلان عن نفسها الان إلا بعد الانتخابات الرئاسية.

والجدير بالذكر أن سلطنة عمان هي أول دولة عربية وخليجية ترسل سفيرها إلى دمشق هام 2020 منذ تخفيض هذه الدول تمثيلها أو إغلاق بعثاتها في العام 2012.