نجوى فؤاد تروي تفاصيل تعرضها للضرب في حفل زفاف ابنة جمال عبد الناصر

فن ومشاهير

نجوى فؤاد تكشف سبب تعرضها للضرب في حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.. فيديو

29 نيسان 2021 11:44

كشفت الفنانة والراقصة المصرية، نجوى فؤاد، عن موقف تعرضت له، أثناء إحيائها حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قبل أن تستذكر إحيائها وتقديمها لوحات راقصة استعراضية أمام عدد من الرؤساء العرب والأجانب.



نجوى فؤاد

وصرحت النجمة المصرية المعتزلة خلال استضافتها في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، بتعرضها للضرب على وجهها، أثناء إحيائها حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائلة:" ضربوني بـ القلم على شان طيرت الحمام... كما أنني رقصت أمام رؤساء كُثر... مثل السادات وكارتر والملك حسين إلى جانبي رقصي أمام عبد الناصر".

وعن زيجاتها قالت فؤاد في حوارها مع مقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، أنها تزوجت بالسر من اللواء محمد السباعي، الذي كان مساعد وزير الداخلية آنذاك.

وأن رغبتها في إنشاء أسرة معه، جعلتها تعتزل الرقص لمدة ثلاث سنوات، قبل أن تصاب بأزمة قلبية، ويدخل على إثرها إلى المستشفى، وينقل بعدها إلى الخارج بهدف العلاج، وإجراء عملية قلب مفتوح له، حيث توفيَّ هناك.


وحول الأسباب التي دفعت بها لإخفاء زواجها بـ اللواء محمد السباعي، قالت الراقصة المصرية الشهيرة:" كان اسمي ذائع الشهرة حينها وأنا راقصة... ومكانة الرجل حساسة".

هذا وروت نجوى فؤاد خلال استضافتها في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، أنها كانت مهددة بـ القتل من قبل عمها " سيد"، مشيرة إلى أنه كان يحمل معه سكينا حادا، بهدف قتلها، جراء عملها كـ راقصة.

حيث قالت:" دخل عليَّ غرفة النوم... كنت متزوجة حينها منها أحمد فؤاد حسن... عمي سأله عن هويته وعما أتى به إلى غرفتي... فقام زوجي وأراه وثيقة الزواج"، قبل أن تتطرق في معرض حديثها إلى نفي الشائعات التي انتشرت حول زواجها من محمد الملا بشكل عرفي، موضحة أنها خُطبت له فقط ولكن علاقتهما لم تكتمل بعقد زواج.


الجدير بالذكر أن الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، البالغة من العمر اثنان وثمانين عاما، نفت كل الأخبار المنتشرة حول زواجها عشرين مرة، وأوضحت في لقاء سابق ضمن برنامج " الستات ما بيعرفوش يكذبوا"، أنها تزوجت خلال حياتها ست مرات فقط، قبل أن تضيف متهكمة:" أين الوقت... أيا ليت لو كان هنالك وقت لكانوا عشرين".