أخبار

صاحب محل مجوهرات إيطالي يفتح النار على لصوص داهموا متجره

29 نيسان 2021 13:55

قالت هيئة الإذاعة والبث البريطانية BBC، أن شخصين قد لقيا مصرعهما في مداهمة لمتجر مجوهرات في إيطاليا، وذلك بحسب ما نقلته وسائل الاعلام المحلية الإيطالية.


وبحسب ما ورد فتح مالك متجر المجوهرات النار على اللصوص بعد أن اقتحم الثلاثة المسلحين متجره في قرية جرينزاني كافور في منطقة بيدمونت ليلة أمس الأربعاء، وقد توفي اثنان منهم في الشارع، وأصيب مشتبه ثالث في ساقه وتم اعتقاله فيما بعد.

ووفق BBC فقد قال عمدة البلدة لوسائل إعلام إيطالية أن صاحب العمل أصيب في حادث منفصل في 2015، حيث تعرض للضرب المبرح تم تقييد زوجته وابنته خلال ذلك الهجوم، بينما سرق اللصوص 300 ألف يورو من الساعات الثمينة والمجوهرات.

كما وقال رئيس البلدية جيانفرانكو جارو، الذي كان في اجتماع عقد في وقت متأخر من ليلة أمس في مبنى البلدية القريب من المتجر وقت إطلاق النار، أن ما جرى لا يزال غير واضح، مضيفا: " أعرف فقط أنه قد تم استهداف أسرة نزيهة وطيبة".

وبحسب وكالة الأنباء الإيطالية، تم إطلاق خمس رصاصات على الأقل، ولم يتمكن عمال الطوارئ من إنقاذ حياة اثنين من اللصوص المشتبه بهم في عملية السطو المسلح هذه، وقد ذكرت صحيفة كورييري ديلا سيرا أن زوجة صاحب المحل وابنته كانتا داخل المحل عندما دخل الرجال المسلحين بمسدس وسكين.

كما وأضافت الصحيفة أن الشرطة العسكرية استجوبت المشتبه به الثالث لكن لم توجه له أي تهمة حتى الآن.

وأضافت BBC، بأن زعيم حزب الرابطة الإيطالية ماتيو سالفيني علق على الأمر في تغريدة له على تويتر، حيث أظهر دعمه لصائغ المجوهرات وعائلته قائلا: " الدفاع عن النفس شرعي دائماً".

المصدر: هيئة الإذاعة و البث البريطانية BBC