انخفاض سعر صرف الدولار في سوريا عند الإغلاق مساء اليوم 29 نيسان

العملات الرقمية

انخفاض سعر صرف الدولار في سوريا عند الإغلاق مساء اليوم 29 نيسان

29 نيسان 2021 20:38

تراجع سعر صرف الدولار في سوريا مقابل سعر الليرة السورية وفق تداولات سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء مساء اليوم الثلاثاء عند إغلاق سعر صرف الدولار في سوريا في السوق الموازي.

انخفاض سعر صرف الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وسجل سعر صرف الدولار في دمشق تراجع بقيمة 80 ليرات سورية، بالإضافة إلى انخفاض سعر الدولار في حلب وإدلب، وتراجع سعر الليرة التركية في إدلب حسب مؤشر السوق السوداء، وسجل سعر صرف الليرة السورية مساء اليوم 29 نيسان انخفاض بنسبة 2.54%.

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا مساء اليوم مقابل الليرة السورية عند الأقفال للشراء 2970 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3070 ليرة سورية.

في حين انخفض في سعر صرف الدولار في محافظة حلب بنسبة 2.70% وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 2965 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3065 ليرة سورية.

بينما سجل سعر صرف الدولار في محافظة إدلب مساء اليوم تراجع بنسبة 2.08%، وبلغ سعر الدولار في إدلب للشراء 3000 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3065 ليرة سورية.

وفي سياق موازي انخفض سعر صرف الليرة التركية في محافظة إدلب مساء اليوم، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 356 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 373 ليرة سورية.

كم يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وننوه أن أخر تحدثقات سعر الدولار في سوريا اليوم مساء الساعة 20:00 بتوقيتدمشق.


النهضة نيوز _ بيروت