هند القحطاني تثير غضب الجمهور بما فعلته أثناء الصيام

فن ومشاهير

فيديو.. هند القحطاني تثير غضب الجمهور بما فعلته أثناء الصيام

30 نيسان 2021 14:05

تعرضت المدونة السعودية هند القحطاني، لـ موقف محرج على الهواء، أثناء ترويجها لإحدى المنتجات عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وذلك بعدما تناولت أمام متابعيها قطعة من منتج علاجي للشعر وهي صائمة.

هند القحطاني

وبدت الناشطة السعودية في المقطع المرئي، وهي تروج لمنتج خاص بعلاج الشعر على شكل كبسولات الحلوى، قبل أن تهمَّ بتناول حبة منه وتشير إلى أنه بنكهة الفراولة، وتتابع ترويجها للمنتج قبل استيعابها أنها صائمة.

عقب ذلك، تنبهت القحطاني إلى الحدث، ودخلت في نوبة ضحك، متحدثة عما فعلته وأنها صائمة، مبينة أنه غاب عن ذهنها الأمر، بسبب تفاعلها مع الإعلان الدعائي للمنتج، وهو ما وضعها في مرى هجوم النشطاء، الذين تداولوا المقطع المرئي بشكل لافت، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث انقسمت التعليقات بين من انتقد ظهورها الكامل بـ المكياج، معتبرا أنه فاطرة من دون طعام، وبين من وجد في كلامها وفعلها مجاهرة صريحة بالإفطار.

ومن بين التعليقات:" هذي كيف تعتبر صايمة أصلا لا ستر ولا شيء"، و" إذا هي صايمة أعتقد عادي"، و" أقسم بالله يا فيك كراهة السماء والأرض"، و" طبيعي تنسي دام الصيام عندك بس الصيام عن الأكل"، و" ذا ميك أب ولا فلتر"، و" أجل هي تصوم... كيف تصوم وهي عاصية لله".

وأيضا:" فيها كمية كره لو وزعناها على الأرض والمريخ... يبقى زود وصوتها ونبرتها حكاية كره ثانية... بعد مدري كيف كان متحملها الله يعوضه الجنة"، و" تضحكني هند أحس حتى الركيشنات تضحك".

عيد ميلاد هند القحطاني

يشار إلى أن الناشطة السعودية هند القحطاني، تعرضت في وقت سابق لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، إثر احتفالها بعيد ميلادها وتحدثها عن عدم تمكنها من الاحتفال في السابق جراء نشأتها في أسرة متشددة، وذلك بعد مرور فترة قصير على وفاة والدها.


هذا وقد استفزت المدونة الشهيرة المتابعين بالتصريحات التي قالتها في المقطع المرئي الذي استعرضت فيه الحاجيات التي جلبتها للاحتفال في هذه المناسبة، قبل أن تخرج بفستان ضيق وتستعرض الهدايا المقدمة لها من قبل أبنائها والمتمثلة بـ ساعة يد ذهبية وباقة من الورود.