رابط مشاهدة الحلقة 57 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57.. معلومات حول موعد العرض ورابط مشاهدة العمل

1 أيار 2021 13:27

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية، قيامة عثمان المعروف بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة 57 منه، وفي هذا التقرير، نستعرض لكم كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57، بدءً من مواعيد العرض ووصولا إلى تردد وتحديث التردد الخاص بالقنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 57.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يحظى المسلسل التركي بنسبة متابعة كبيرة في عالمنا العربي، إذ أنه استقطب أنظار المشاهدين منذ طرح الإعلان الدعائي الخاص به، ولاسيما وأنه يعد استكمالا لـ مسلسل قيامة أرط غرل، ويرصد قصة نجله عثمان.

يسعى لتحقيق حلم والده في بناء امبراطورية كبيرة، والخطوات والمؤامرات التي تعترض طريقه، قبل أن ينجز الحلم ويجعله أمرا واقعا، متمثلا بـ الدولة العثمانية.

في هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، بعض المعلومات حول المسلسل التركي، والحلقة 57 المنتظرة منه، والمتمثلة بمواعيد عرضه على شاشات التلفزة والقنوات الناقلة له وتردد تلك القنوات، وهي قناة الفجر الجزائرية، قناة اليرموك، قناة ATV التركية.

إضافة إلى توفير رابط مشاهدة العمل على موقع قصة عشق، والذي سيتيح لكم متابعة جميع الحلقات المعروضة من مسلسل قيامة عثمان، علما بأن الحلقة 57 من مسلسل المؤسس عثمان، ستعرض على الموقع بشكل مترجم بالكامل إلى العربية وبجودة عالية، عقب عرضها على شاشات التلفزة بيومين، حيث أنها تعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان ورابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 57 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



ننوه هنا إلى أنه لا صحة للمعلومات المتداولة حول موعد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، ومسلسل بربروس barbaros، وعند نشر صناع العملين معلومات حولهما، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة.

النهضة نيوز