ملكة جمال العرب تيا الكردي: أفتخر بتمثيل بلدي سوريا للمرة الثالثة في مسابقة دولية جديدة

منوعات

تيا الكردي ملكة جمال العرب :أفتخر بتمثيل بلدي سوريا للمرة الثالثة في مسابقة دولية جديدة

3 أيار 2021 00:09

صرحت تيا الكردي الفائزة بلقب ملكة جمال العرب عام 2017 عن فخرها واعتزازها، بـ تمثيل بلدها سوريا للمرة الثالثة، إذ أنها ستمثل الجمهورية العربية السورية في مسابقة Miss Wisdom World.


تيا الكردي ملكة جمال العرب

وستقام مسابقة Miss Wisdom World في فيتنام، خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، هذا وقد سبق لـ تيا تمثيل سوريا في مسابقة ملكات جمال الأرض في الفلبين، وأشارت إلى أنها تستعد لهذه المسابقة بشكل خاص، وتعتبرها تحدياً جديداً في ظل جائحة كورونا.

وأكدت السورية تيا الكردي، الفائزة بـ لقب ملكة جمال العرب للعام 2017، أنها توافق على الظهور في كليبات غنائية، لكن بشرط أن يكون هذا الظهور مع مشاهير الفنانين.



وأضافت تيا الكردي أنها تواصل التجهيز والاستعداد لخوض أولى تجاربها للعمل التلفزيوني، حيث ستقوم بتقديم برنامج منوعات على شاشة إحدى القنوات الفضائية، عقب عيد الفطر المبارك.


الجدير بالذكر أن تيا الكردي عملت في العام 2014، عارضة أزياء، وعرضت أعمال أكبر المصممين اللبنانيين، وقلدت في العام 2017، بـ لقب سفيرة النوايا الحسنة، ومن خلال هذا اللقب قدمت العديد من المساعدات داخل سوريا.


كما فازت عام 2020، بلقب ملكة جمال سوريا، وكانت تيا الكردي قد التقت عقب فوزها عام 2017، مع بشر اليازجي وزير السياحة السوري آنذاك، وذلك بـ مقر الوزارة، حيث قام الوزير بتهنئتها على الفوز بلقب ملكة جمال العرب، كما قام الوزير بتكريمها وتم خلاله الاتفاق على آفاق العمل النسوي والسياحي.