عائشة بن أحمد في مرمى غزل الفنان المصري إسلام إبراهيم.. إليكم ما قاله عنها

فن ومشاهير

عائشة بن أحمد في مرمى غزل الفنان المصري إسلام إبراهيم.. إليكم ما قاله عنها

4 أيار 2021 12:50

لفتت أداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل " لعبة نيوتن"، أنظار الجمهور والنقاد الفنيين وزملائها النجوم، الذين تفاعلوا يوم أمس الاثنين، مع مشاهدها في الحلقة الحادية والعشرين من العمل.



الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

وأشاد الفنان المصري إسلام إبراهيم بـ زميلته التونسية في منشور قصير، غرد به عبر أحد صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، واصفاً إياها بـ الفاكهة، حيث كتب:" هو الصيف كده... موسم الفاكهة".


كما تلقت النجمة التونسية ثناءً كبيراً من قبل النقاد الفنيين وبعض المشاهير، ومن بينهم المخرجة نيفين شلبي أحمد، التي كتبت بحقها:" من أكتر الوجوه المميزة في لعبة نيوتن في رمضان... مش على شان فقط جمالها طبيعي... لا تاتو هات ولا باروكات وما فيش حاجة تركيب...لا ممثلة طبيعية وتتصدق وموهوبة...".

وتابعت:" نصيحة للممثلات أي حاجة بـ تعمليها في شكلك مبالغ فيها... تبقى باينه وبتفصلك عن الشخصية إلي بـ تقدميها تماماً... إلا لو الشخصية إلي بتقدميها بـ تعمل إلي بـ تعمليه ده... أنا شخصياً أشوفكم الساحرة الشريرة وفي الآخر ساكنة في حارة".


هذا وشاركت عائشة بن أحمد الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعدة صور ملتقطة لها من مسلسل لعبة نيوتن، والتي أطلت فيها بـ الزيِّ التقليدي التونسي، وهوما أثار تفاعلاً واسعاً بين أوساط جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بإطلالاتها من خلال التعليقات التي انهالوا فيها على المنشور.

وفي التعليقات:" الله عليكِ"، و" تهبل"، و" يعيشها السموحة إلي قاعدة تعرّف باللباس التقليدي متاع بلادها"، و" وردة"، و" دورك رائع يا عائشة"، و" محلاك"، و" ليكي طابع مختلف في المسلسل"، و" دي قطتك إلي كانوا بأكلوها العسل".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل لعبة نيوتن، يحاكي في أحداثه، قصة زوجين، يقصدان الولايات المتحدة الأمريكية في سرية تامة، بهدف إنجاب طفلهما على أراضيها، قبل أن يصطدما بعدة عوائق وأحداث خارجة عن إرادتهما وتتعقد الأمور.

والعمل من تأليف ورشة السيناريست مها الوزير والكاتبة سمر عبد الناصر، ومن بطولة كل من:" منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، أدهم الشرقاوي، أسامة الهادي، محمد ممدوح".