تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية

فن ومشاهير

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية وابنتها تطلب الدعاء

4 أيار 2021 17:21

تعرضت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ اسم نادية العراقية، لـ وعكة صحية جديدة، استدعت نقلها إلى المستشفى، وكشفت مي ابنة النجمة نادية العراقية عن وضع والدتها الصحي من خلال منشور مقتضب، أعلنت فيه بعض التفاصيل حول صحة الأخيرة.



نادية العراقية

ونشرت عبر حساب والدتها على منصة تطبيق فيسبوك:" أنا مي... ماما في العانية المركزة حالتها حرجة وصعبة جداً من يومين... أرجوكم ادعوا لها بالشفاء... بحق الأيام المفرجة دي... أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها... يمكن دعائكم يعمل حاجة... اللهم إني لا اسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه".


وأتى هذا بعد شهر واحد من إصابة النجمة الشهيرة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، إذ أنها أعلنت عن التقاطها لعدوى الجائحة الفيروسية، عبر منشور قصير، جاء في نصه حينها:

" هجمت كورونا على بيتنا... ربنا ما يوريها لأحد... مش عارفة ليلي من نهاري... متكسرة... زي ما كون عاملة حادثة... وكُسرت... إلي جاله كورونا يحكي لي عمل إيه... وهل هنالك أطباء يجوا البيت ليعملوا تحاليل الدم... دعواتكم واحرصوا الموضوع خطير".

أعمال نادية العراقية

تتنافس الفنانة الشهيرة خلال موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " أحسن أب"، تأليف محمد محمدي واحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سنرجي.

والعمل من بطولة النجمة الشهيرة ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" علي ربيع، هاجر أحمد، حسام داغر، أحمد تهامي، سامي مغاور ي".

وسبق مشاركة الممثلة فاتن فتحي في مسلسل " أحسن أب"، مشاركتها في مسلسل " اتنين في الصندوق"، تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة كل من:" بيومي فؤاد، أوس أوس، صلاح عبد الله، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، انتصار، حمدي الميرغني".


معلومات عن الفنانة نادية العراقية

ولدت النجمة الشهير في الثالث من شهر آب/ أغسطس من العام 1963 في العراق، واشتهرت خلال مشوارها الفني بتجسيد بعض الأدوار الصغيرة أو الثانوية، وقد انتقلت للعيش في مصر في العام 1997.

حيث تزوجت وأنجبت ثلاثة أبناء هم:" مي، أدهم، نيللي"، ومن أشهر الأعمال التي شاركت بهم في عالم الدراما التلفزيونية:" ريا وسكينة"، و" الضاهر"، و" الزوجة 18"، و" باكو بغداد"، و" عزمي وأشجان"، و" أبو العروسة بجزئه الثاني".