سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن ومشاهير

سمير غانم ودلال عبد العزيز يعانيان من عدم استقرار بـ وضعهما الصحي وطبيب مصري يكشف التفاصيل

5 نوار 2021 13:20

أكد رئيس اللجنة العلمية لـ مكافحة فيروس كورونا التاجي المستجد الدكتور حسام حسني، مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع برنامج " حضرة المواطن"، المعروض عبر شاشة قناة " الحدث اليوم".



سمير غانم ودلال عبد العزيز

وصرح الطبيب المصري في مداخلته الهاتفية بعدم استقرار وتأرجح الحالة الصحية لمواطنيه، مشيراً إلى أن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، تتأرجح بين الاستقرار وعدمه، فيما مازال الخلل يسيطر على الحالة الصحية لـ سمير غانم دون أن تفلح محاولات السيطرة على وضعه الصحي بشكل تام.

وقد شاركت ابنتا النجمين المصريين، دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم عبر حساباتهما الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، دعاءً لوالديهما، طلبوا من خلاله من الله أن يمنَّ على والديهما وسائر المرضى بالشفاء العاجل.


وهو ما أثار تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين انهالوا على المنشور متمنين من الله استجابة الدعاء وشفاء الثنائي الشهير، ومن أبرز المتفاعلين:" الفنانة التونسية درة، النجمة السورية كندة علوش، المصريتين هنا الزاهد وجميلة عوض، يسرا اللوزي، الفنانة بشرى، النجم عباس أبو الحسن والفنانة المعتزلة حنان ترك".


هذا وقد نقل الفنان سمير غانم إلى قسم العناية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة، يوم الجمعة الماضي، عقب تدهور حالته الصحية جراء خلل في وظائف الكلى ( بحسب بعض وسائل الإعلام).

قبل أن يكشف موقع " بوابة أخبار اليوم"، أن النجم المصري مصاب بعدوى الوباء، وأنه نقل إلى أحدى مستشفيات العزل، لتلقي بروتوكول العلاج من فيروس كورونا.

وذلك بعد أيام قليلة من إدخال زوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى، جراء إصابتها بضيق وصعوبة في التنفس على هامش التقاطها عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، حضرت مؤخراً في بطولة مسلسل " في بيتنا روبوت"، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وحضر فيه إلى جانبها كل من:" هشام جمال، شيماء سيف، عمر وهبة، ليلى أحمد زاهر".

فيما كان آخر أعمال زوجها الفنان سمير غانم، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض قبل عامين ضمن سباق موسم دراما رمضان 2019، والعمل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.