سمير غانم ليس مصابا بـ كورونا.. إليكم تفاصيل مرضه ومستحدات الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

سمير غانم ليس مصابا بـ كورونا.. إليكم تفاصيل مرضه ومستجدات الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز

1 أيار 2021 12:48

عرّت وسائل إعلام مصرية، خبر إصابة الفنان سمير غانم بـ فيروس كورونا التاجي المستجد من الصحة، مؤكدة أن كل الأخبار المتداولة حول إصابته بعدوى الوباء غير صحيحة، وأن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، هي المصابة فقط بـ عدوى الجائحة الفيروسية، وأنها موجودة بالفعل داخل إحدى المستشفيات الخاصة بـ العزل.



سمير غانم ودلال عبد العزيز

ونقل موقع اليوم السابع عن مصدر مقرب من أسرة الفنان، أن الأخير أصيب بوعكة صحية، ناتجة عن معاناته من خلل في وظائف الكلى، مما استدعى نقله إلى المستشفى ووضعه في قسم العناية المركزة، ضمن مستشفى عامة وليست خاصة بعزل المصابين بعدوى كورونا، كما أشيع.

قبل أن يؤكد المصدر في تصريحه، أن الحالة الصحية لـ غانم في طور التحسن، ومن المقرر أن ينقل إلى غرفة عادية خلال عقب يومين.


هذا وقد أثيرت حالة من القلق بين أوساط النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس الخميس، إثر انتشار شائعات بإصابة الكوميديان الشهير بـ عدوى فيروس كورونا، جراء التقاطه عدوى الوباء من زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي أصيبت بالفعل وتقبع في مستشفى العزل منذ أربعة أيام.

إثر إصابتها بضيق في التنفس، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية، ووضع جهاز أكسجين لها، بسبب شعورها بضيق في الصدر وصعوبة في التنفس، في حين ترافقها في المستشفى ابنتها دنيا سمير غانم، التي كانت قد التزمت معها في المستشفى، نتيجة التقاطها عدوى الفيروس أيضا، وبقيت إلى جانبها بعد ظهور سلبية المسحة الثانية.


آخر أعمال الفنان سمير غانم

كان آخر أعمال الفنان سمير غانم، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، والذي حضر فيه إلى جانب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنته دنيا سمير غانم ونخبة من النجوم.

آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

بينما خاضت الفنانة المصرية مؤخرا بطولة مسلسل " في بيتنا روبوت"، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وحضر فيه إلى جانبها كل من:" هشام جمال، شيماء سيف، عمر وهبة، ليلى أحمد زاهر".