عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

6 أيار 2021 12:22

رفض السيناريست المصري عمرو محمود ياسين التحدث عن أسباب إلغاء الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعته على منصة تطبيق INSTAGRAM، واكتفى بنفي الأخبار المتداولة حول وقوع خلاف بينهما، بشأن نهاية مسلسل " اللي مالوش كبير".



خلاف عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز

وفي تفاصيل الخبر، نفى الفنان والكاتب المصري، كل ما تردد حول وقوع خلاف بينه وبين مواطنته، جراء رفضها نهاية مسلسل " اللي مالوش كبير"، ورفضه تغييرها والاستجابة لمطلبها.

وعرّى المؤلف المصري في تصريح لصالح صحيفة الوطن المصرية، كل تلك الأخبار من الصحة، مؤكداً أن النهاية التي تم تصويرها في العمل، هي التي كتبها منذ البداية وأن لا أحد اعترض عليها أو طلب تغييرها، حيث قال:" تم إنجازها كما طلبت ولم يطلب أحد التغيير فيما يخص النهاية".

وعلق كاتب مسلسل " اللي مالوش كبير" على مسألة إلغاء متابعته من قبل ياسمين عبد العزيز على منصات التواصل الاجتماعي، بالقول:" هذه مسألة شخصية بعيدة عن العمل والمسلسل".


وحول الخلافات التي بينه وبين مواطنته الفنانة المصرية، رفض عمرو محمود ياسين، الخوض في التفاصيل واكتفى بالإشارة إلى اهتمامه بـ الإيجابيات التي ترافق عرض العمل، وقال:" أنا كل الذي يهمني أن أتكلم عن الإيجابيات الحاصلة في العمل.. والنجاح الحاصل.. لا أحب التحدث عن أية أمور سلبية".

وأتى تصريح السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، عقب أيام قليلة من إلغاء متابعته على INSTAGRAM، من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو ما أثار تكهنات حول وقوع خلاف بينهما حول نهاية مسلسل " اللي مالوش كبير".

الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، بدرية طلبة، ميرفت عمر الحريري"، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناة ART حكايات في تمام الساعة الواحدة مساءً، وعلى قناة ART حكايات 2 في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كما يعرض على قناة CBC في تمام الساعة الخامسة مساءً، وعلى شاشة قناة CBC دراما في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.