نهلة سلامة تكشف سر طلاقها بعد 48 ساعة من الزواج وتصرح بتفاصيل مشهد القبلات الذي جمعها بـ الراحل أحمد زكي

فن ومشاهير

نهلة سلامة تكشف سر طلاقها بعد 48 ساعة من الزواج وتصرح بتفاصيل مشهد القبلات الذي جمعها بـ الراحل أحمد زكي

7 أيار 2021 11:57

أثارت الفنانة المصرية نهلة سلامة جدلاً بين أوساط المتابعين، عقب كشفها بعض التفاصيل حول مشهد غرامي جمعها مع الفنان أحمد زكي في فيلم " مستر كاراتيه"، بحضور زوجها محمد خان مخرج العمل.



نهلة سلامة

وصرحت النجمة المصرية خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، بالقول أنها والمخرج محمد خان تزوجا أثناء تصويرهما فيلم مستر كاراتيه.

وخلال تصوير أحد مشاهد العمل، كان هناك قبلة ستجمعها بـ الراحل أحمد زكي، وهو ما لم يستطع تحمله زوجها، فما كان منه إلا مغادرة مكان التصوير وترك أمر المشهد الجريء لمدير التصوير حينها.

وعن السبب وراء عدم تراجعها عن أداء القبلة وعدم طلبها تعديل المشهد، أكدت سلامة أن الفنان عند قبوله بدور ما، لا يستطيع فيما بعد تعديل أو حذف المشاهد المتضمنة قبلات.

وعرض فيلم مستر كاراتيه في العام 1993، وخاض بطولته إلى جانب الفنان الراحل أحمد زكي، كل من:" إبراهيم نصر، زوزو نبيل، ممدوح وافي".


زيجات نهلة سلامة

كما كشفت النجمة المصرية في حوارها المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس عدد زيجاتها، مؤكدة أنها تزوجت أربع مرات فقط، وأن ما جرى تداوله حول ارتباطها بعقد زواج مع مواطنها محمد فؤاد و برجل أعمال يصغرها بثمانية أعوام، عارٍ من الصحة.

وأكدت أن إحدى زيجاتها انتهت بعد ثمانٍ وأربعين ساعة من الزواج، مبينة أن السبب وراء ذلك الانفصال السريع، اشتراط زوجها حينها عدم ذهابها إلى المسرح، واعتزال مجال الفن، وقالت:" طلب زوجي عدم ذهابي إلى المسرح والتوقف عن التمثيل... وحينها كنت مرتبطة بـ عقود فنية وبشروط جزائية".

نهلة سلامة وأدوار الإغراء

هذا وأوضحت نهلة سلامة أنها ليست شخصية متباهية لا تراعي قواعد الأدب، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، إيناس الدغيدي.

التي قالت لها:" بجحة وتتعمدي تبيني مفاتنك... وبيجيبوكِ في الأدوار على شان ما بتقولي لا على أي حاجة"، لترد عليها مواطنتها بالقول:" أنا لست شخصية بجحة... وحديثي عن مفاتيني وجمالي لم يكن مقصوداً".

واستطردت:" كلامي جاء على هامش استفزاز المذيع لي... وأنا لست ممثلة إغراء... الجمهور يراني هكذا..."، قبل أن تبين بأنها أدت سبع أدوار إغراء في سبعة أفلام سينمائية من أصل مائة عمل فني، تنوعوا بين الدراما التلفزيونية والأعمال السينمائية.