حسن شاكوش يرد على تصريحات ريهام سعيد

فن ومشاهير

حسن شاكوش يرد على تصريحات ريهام سعيد: رأيت أشياء لا تحكى

7 أيار 2021 17:41

خرج مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن صمته، ورد على تصريحات مواطنته ريهام سعيد، التي أدلت بها بحقه في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ضمن برنامج " شيخ الحارة والجريئة" ،المعروض على شاشة قناة القاهرة والناس.



حسن شاكوش وريهام سعيد

وروى النجم المصري في مقطع مرئي عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، تفاصيل الواقعة التي جمعتهما وتحدثت عنها مواطنته في البرنامج، مبيناً أن لا سبب يدعو الأخيرة لاعتباره عدواً أو شخصاُ سيئاً.

واستعرض في بداية البث المباشر، مقطع فيديو قصير، بدت فيه الإعلامية المصرية وهي تشكره لأنه عايدها بأغنية بمناسبة عيد ميلادها، ليسرد بعدها تفاصيل الخلاف القائم بينهما.

مبيناً أنها تواصلت معه في العام الماضي، وطلبت منه إحياء حفل تخرج نجلها من الجامعة، فأخبرها بانه موقوف عن الغناء والعمل بسبب قرارات النقابة وأنه يحترم تلك القرارات.


فأخبرته بأنها لا تريد منه الغناء وإنما الحضور فقط والتقاط الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم، موضحاً أنه حقاً طلب منها في البداية ثلاثين ألف جنيه مصري، فوجدت بأنه كبير ولاسيما وأنه سيحضر لمدة ربع ساعة فقط، مؤكداً أنه وافق على أن يتقاضى منها عشرة آلاف جنيه فقط، بشرط عدم الإعلان عن حضوره.

واستطرد مشيراً إلى أنه عندما ذهب إلى مكان الحفل، فوجئ بأنها قامت بالإعلان عن قدومه، وكان عدد الأشخاص كبيراً جداً على عكس ما أخبرته، وأن الأمن رفض دخوله إلى المكان، خوفاً من إثارة الحضور لبعض أعمال الشغب، وقال:" هي قالت لي سيتواجد في المكان عشرين شخصاً... وعندما وصلت وجدت أن هناك حوالي ثلاثمائة شخص... وأنا تواصلت معها وأخبرتها بالأمر".


واختتم كلامه بالإشارة إلى أنه رأى عدة أشياء في مكان الحفل، لكنه لا يستطيع التحدث عنها، قبل أن يؤكد بأنه لم يتقاضى من ريهام سعيد أي مبلغ مادي، موضحاً أن فريق إعداد برنامجها تواصل معه، ليحلَّ ضيفا عليه ولكنه رفض ذلك.

وتصريح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حاز على تفاعل المتابعين الذين أجمعوا في معظمهم على طيبة قلبه، ومن التعليقات:" أنت طيب أوي يا حسن حتى طريقة كلامك... سيبك منها ربنا يجبر بخاطرك... عارف ليه على شان مش ناسي أهلك وبر بوالديك ومحب لجيرانك القديمة".

وأيضاً:" حتى ولو طلبت مبلغ كبير أنت نجم ومن حقك تطلب أي مبلغ ومرة ثانية بقلك إبعد عن الغرور أنت جواك أبيض ومحترم... كل سنة وأنت طيب"، و" ريهام سعيد إعلامية بقالها عشرين سنة وتعمل خير بقى لها سنين واسمها لوحده ترند... فأكيد مش مستنياك أنت على شان تخليها ترند... فعلاً سبحان مغير الأحوال".