صالح مشاري البلام يكشف عن آخر فيديو لوالده

فن ومشاهير

صالح مشاري البلام يكشف عن آخر فيديو لوالده: ناس تودع وناس تستقبل

7 أيار 2021 18:17

شارك الفنان الكويتي الشاب صالح البلام متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بآخر فيديو سجله والده الراحل الفنان مشاري البلام، قبل وفاته في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي، إثر مضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.


مشاري البلام

بدا النجم الراحل في المقطع المرئي، وهو يوثق الفيديو لنفسه على طريقة الـ سيلفي، قال فيه:" الحمد لله على كل حال... هذه الدنيا ناس تودع وماس تستقبل".

وحاز المنشور على تفاعل كبير من محبي ومتابعي الفنان الراحل ونجله الشاب من عامة ومشاهير، والذين حرصوا على الدعاء لـ روحه بالرحمة والمغفرة والدعاء لنجله وأسرته بالصبر.

وفي التعليقات:" الله يرحمك... الدنيا سجن المؤمن وجنة الفاسق"، و" الله يرحمه يا عيني مبين الحزن بعينه"، و" لو ما نعرفك... إلا بالشاشة بس حزّنا على فراقك"، و" الإنسان يترك الأثر ما ينفع المال ولا الجاه".


وأيضاً" رحمك الله يا كريم الأخلاق والخلق"، و" اللهم اغفر له وارفع درجاته وأفسح له قبره ونور له فيه واجعل قبره روضة من رياض الجنة واغفر لنا وله... يا أرحم الراحمين أبو صالح"، ومن أبرز النجوم الذين تفاعلوا على المنشور بالتعليق الفنانة الكويتية شيماء علي وزميلتها المصرية هبة الدري.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الراحل مشاري البلام يتنافس خلال موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " درب الهوى" الذي أنهى تصويره قبل وفاته بفترة وجيزة.

والعمل من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، وشارك فيه البلام إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

كما يحضر الراحل في مسلسل " بيت الذل" تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان، والذي يشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبد الرحمن العقل، فاطمة الطباخ، لولوة الملا، فهد باسم، عبد الله الطيلحي، عبد الله الطراورة، إيمان الحسيني، صالح البلام، أحلام حسن، عذاري، نجاح الخطيب".

وقد ارتأت منتجة العمل صمود الكندري عدم حذف مشاهد الراحل مشاري البلام من مسلسل " بيت الذل" الذي تنتجه، واستبدال شخصه بـ نجله الأكبر صالح البلام، لتكون بذلك منحته تجربته التمثيلية الأولى في هذا المجال.